دبي تودع ضيوفها بحفل أسطوري

نائل العالم من دبي: هل وددت يوما ان تشاهد النجمة العالمية سارة ميشيل جيلار تركب الجمل أو تدخن الشيشة؟، وهل رغبت ان ترى مورغان فريمان جالسا على الأرض مستمتعا بطبيعة الصحراء ونسيمها العليل؟، وما رأيك بالتعرف على شخصية ليلى علوي من خلال قراءة كفها؟.. كل هذه الأجواء وغيرها كانت حاضرة للعيان في حفل العشاء الذي جاء كختام لمهرجان دبي السينمائي الدولي الأول.
وفيما أعلن في الحفل عن اطلاق المهرجان كحدث سنوي، فان الاجواء التي رافقت الحدث اعتبرت اسطورية ومميزة، فمكان الحفل كان صحراء الامارات الشاسعة المترامية الاطراف، حيث افترش الحضور الأرض وتمتعوا بجمال الصحراء وجوها الساحر، وامتزجت بساطة المكان مع أضواء المال والشهرة وعانقت الرمال العربية أرباب المجد واصحاب الصيت لتودع دبي ضيوفها وتعدهم بعودة جديدة في العام القادم.


وقد أشاد مشاهير ونجوم صناعة السينما العربية والعالمية بالمهرجان في دورته الافتتاحية، في حين نال المهرجان رضى زواره وضيوفه من جميع أنحاء العالم الذين استمتعوا بمشاهدة مجموعة من الأفلام المتنوعة راقية المستوى والتي جاوز عددها 75 فيلماً عبرت في مجملها عن العديد من القضايا التي تهم المجتمعات الإنسانية المختلفة حول العالم وتمحورت موضوعاتها حول الفكرة الرئيسية للمهرجان وهي أهمية بناء جسور التواصل الثقافي وتفعيل الحوار الإنساني بين شعوب العالم.