ممدوح الصغير من القاهرة: اعترف المخرج محمد النجار مخرج فيلم عوكل، الأعلى في الإيرادات بين أفلام الصيف، بأنه اصعب فيلم في حياته الفنية كمخرج، بسبب أن محمد سعد كان هو النجم السوبر خلال أخر موسمين لأفلام الصيف بعد أن حقق أرقاماً قياسية على شباك التذاكر. واضاف النجار، ان أي مخرج يخشى على اسمه وتاريخه يخشى العمل مع نجم حقق نسبة كبيرة فى بورصة الشهرة و النجومية. واختلاف الشخصية الجديدة لمحمد سعد، خصوصاً أن شخصية اللمبى التي قدمها في ثلاث أفلام، تعاطف الجمهور معها واحسن استقبالها، بخلاف انه تفوق على نفسه في أداء الشخصية. ومع ذلك، يقول النجار: " قدمت فيلماً ناجحاً في كل النواحي، أما مسألة توقع النجاح فقد تركتها على الله ولكنني أردت أن اقدم فيلماً جيداً، والحكم للجمهور. ورغم سعادتي بإيراد الشباك ونجاح الفيلم وتحقيقه لإيرادات تخطت 6 ملايين جنيه فى أسبوعه الأول، إلا أن سعادتي الأكبر بالجمهور الذي خرج سعيدا بالفيلم وذلك له اثر في نفسي لأنني تمكنت من صناعة فيلم جيد وان النجاح للكل وليس لشخص محدد.
وأضاف النجار لـ "ايلاف"، ان كل أسرة فيلم "عوكل" أدت ما عليها وان الحب كان الدستور الحاكم لتصرفات جميع طاقم الفيلم، والرغبة فى النحاج كانت تراود عقول الجميع.
لايلاف قال النجار أن علاقته بالوسط الفني جيدة مع كل النجوم ، وبأنه عمل كمساعد مخرج فى 52 فيلم تعرف خلالها على الجيل السابق وبعض النجوم من الجيل الحالي. وعن أعماله القادمة قال: "من المتوقع فى القريب العاجل أن أجهز لفيلم (علي سابسي) هو أول أفلام حكيم وتشاكه البطولة الفنانة سمية الخشاب وهو فيلم غنائي
وهناك ارتباط مع الفنانة يسرا لإخراج المسلسل الذي تقوم بطولته والذي يعرض في رمضان المقبل.

[email protected]