قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قضية جديدة ضد الدغيدي

ممدوح الصغير من القاهرة: رغم فشل فيلمها في تحقيق ايرادات كبيرة بين الافلام المتنافسة في موسم عيد الاضحى ، اقام سمير شحاتة محام مصري دعوى قضائية في محكمة القضاء الاداري ضد ايناس الدغيدي وفيلمها الباحثات عن الحرية والذي بدا عرضه في مساء 18 من الشهر الماضي ويتقاسم بطولته داليا البحيري والمغربية ثناء موزيان ونيكول بروديل وضيوف شرف الفيلم هشام سليم واحمد عز.
وطالب شحاته في الدعوى التي اقامها امام المحكمة بضرورة وقف عرضه وسحبه من دور العرض لاحتواء الفيلم على مشاهد ساخنة بالاضافة الى عرض مشهد اغتصاب وقع ضمن احداث الفيلم.
وذكر شحاته انه شاهد الفيلم هو واسرته ولم تكن هناك تحذيرات تدل على ان الفيلم للكبار فقط وابان عرض الفيلم فؤجئ بان الفيلم ممليء بالمشاهد الساخنة.
وحسب ما اعلنه شحاته انه ربما يطلب في المرحلة المقبلة تحرير دعوى حسبة ضد الدغيدي بالمشاركة مع النيابة العامة.
ورغم اقامه الدعوى التي كانت ايناس الدغيدي تتوقعها بمجرد عرض الفيلم لم يحصد الفيلم ايرادات عالية بين الافلام الخمسة التي عرضت خلال موسم عيد الاضحى والتي تصدر الترتيب فيها فيلم ابوعلي لكريم عبد العزيز ومنى زكي والذي حقق اكثر من اربعه ملايين في اسبوعه الاول وجاء خلفه فيلم زكي شان لاحمد حلمي وياسمين عبد العزيز بايراد تخطى ثلاثة ملايين ثم ابوالعربي لهاني رمزي بايراد قارب على مليونين ونصف في حين اكمل فيلم الباحثات المليون الاول.
وتذيل فيلم خالي من الكوليسترلول المرتبة الاخيرة بايراد لم يتعد ثلاثمائة الف جنيه
والدعوى التي اقميت ضد الدغيدي لن تكون الاخيرة ولم تكن الاولى فهي اقيمت ضدها العديد من الدعاوى وكان اكثر افلامها مطاردة بالدعاوى القضائية كلام الليل عن قصة الاديب المصري جمال الغطياني والذي تناول حياة الليل للكبار.