مدوح الصغيرمن القاهرة: وسط حضور مكثّف من نجوم الفن والغناء، عقدت شركة عالم الفن المؤتمر الصحافي للنجمة ديانا حداد بمناسبة صدور ألبومها الجديد "أول مرة". وانعقد المؤتمر بعد ساعة من موعده،

والذي أقيم في فندق "جراند حياة". و قالت ديانا حداد إنها لم تغب عن ساحة الغناء وليس صحيحا أنه لم يصدر لها أي إنتاج فني منذ ثلاث سنوات فقد صدر البوم لها منذ سنتين ولكن باللهجة الخليجية ولم تطرحه في مصر، ربما لا يفهم الجمهور المصري الغناء باللهجة الخليجية رغم أننا عرب واللغة العربية هي لغتنا الرسمية. وأضافت انها عائدة بالبوم جيد يعادل مجهود ألبومين معا يضمّ 13 أغنية، وأنه ربما يعوض غيابها خلال الفترة الماضية. وكان العمل في الألبوم الجديد شاقاً ويستحق التأخير.

وعن الاستعانة بوجوه جديدة فى الكلمات والألحان والتوزيع قالت: "أنا اعتبر نفسي فى بداية الطريق رغم أنني حققت شهرة وانتشاراً وعندما آخذ بيد موهبة في بداية الطريق تحسب لي خصوصاً أنني في بدايتي كنت اسعد ان وجدت مساعدة .. تشجيع المواهب أمر منطقي حتى يستمر التواصل".

وعن فكرة مشاركتها مع أي مطرب في دويتو وتكرار تجربة محمد العزبي قالت إنها تتمنى ذلك وإن وجد الدويتو المطلوب فإنها لن تتأخر ولكن في نفس الوقت تطلب ان تعيش حالة الغناء بمفردها.. من الأفضل أن يعمل كل مطرب في حالة انفراد ربما ينجح فى نقل أحاسيسه إلى جمهوره دون مساندة من مطرب آخر.

وعن تصوير أغاني الألبوم فيديو كليب قالت انه جارٍ تصوير بعض الأغنيات وسبق تصوير اغتنين من الألبوم وهما أول مرة ويللي.
وفي سؤال لها عن انتشار شائعة إنها سوف تخوض فيلم سينمائي قالت هي ليست شائعة بل كانت حقيقة مع محمد سعد الذي طرح فكرة فيلم
أشارك فيه ولكني تراجعت عن الفكرة رغم تأكيدات النجاح أنا ازعم أنني سوف اختار الوقت المناسب الذي ادخل فيه السينما.

وعن فوضى الغناء خاصة ان هناك مطربات كن سببا فى هجوم الجمهور قبل أقلام النقاد عليهن قالت اريد سماع رايكم انتم ماذا تقولون ؟ ولكنها أمام إصرار الصحافيين على الإجابة قالت ان الله منحها صوت لابد ان ترد الهدية لله بان تؤدي في إمكانيات صوتها، المطربة صوت وإحساس يصل للجمهور ليس مطلوب أن تؤثر عليه بأي شي آخروقال محسن جابر رئيس مجلس إدارة شركة عالم الفن ان ديانا حداد نجمة كبيرة لها شخصية متكاملة تكوينها الشخصي يجعلها شخصية مميزة ونحن منذ عامين عندما طرحنا البوم ولو يسألوني، كنا نريد ان يكون الألبوم في التوب تن أي في المراحل الأولى لبورصة التألق وحققنا ماكنا نريده أضاف إن ديانا نجمة كبيرة عندما طرحنا ألبومها لم نضع فى اعتبارنا موضوع الزحام في سوق الكاسيت نعلم تماما إنها نجمة لها جمهور عاشق ينتظر إنتاجها الفني بلهفة ولم نضع في حساباتنا المنافسة من مطربات او مطربي الأغنية الواحدة ونحن عندما فكرنا بطرح الألبوم لم نخش زحام سوق الكاسيت بالعديد من الالبومات ولم نحسبها حسابات تجارية وحتى الحسابات التجارية تؤكد أن مخاطر تأثير الزحام على نحاج الألبوم لا تزيد عن 15 فى المائة إذا حسبت بشكل تجاري.

وفور انتهاء المؤتمر كان الحفل الذي أحيته ديانا وغنت عدد من أغاني ألبومها الجديد وتفاعل معها الحضور.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء والطرب فى مقدمتهم الشاعر بهاء الدين محمد ومحمد العزبى وعصام كاريكا واحمد جوهر وفرح وزوجها هادي الباجورى واساف وكريم ابوزيد وعدد من المطربات الجدد مثل فريق فيرس الذى حضر منه سارة ودنيا ولم تحضر ريهام التي تؤدي هذه الأيام امتحانات الثانوية العامة وجيهان راتب وهبة أحد الوجوه الجديدة التي تنطلق من عالم الفن . وتم تصوير المؤتمر والحفل لعدد كبير لمحطات التلفزة مثل دريم واوربت والمحور وروتانا بخلاف مزيكا.
[email protected]