عبدالله زقوت من غزة: ينتظر
الفلسطينيون بفارغ الصبر الحلقة الأخيرة من برنامج " سوبر ستار " الأحد المقبل ، لرؤية نجمهم اليافع عمار متوجاً باللقب ، و ليفرض نفسه بقوة بين نجوم الغناء العربي ، و يدلل الفلسطينيون هذا بالمقومات التي يتمتع بها نجمهم ، من حيث الصوت ،و الأداء ، و الشخصية ، و الإحساس ، حسب ما أدلى به النقاد في رؤية عمار حسن .

و لدعم النجم الفلسطيني عمار حسن نظمت وزارة الثقافة الفلسطينية إحتفالا كبيراً في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة ، حيث تم عرض البرنامج على الهواء مباشرة عبر شاشة عرض كبيرة ، بحضور الالاف من كافة فئات المجتمع الفلسطيني الذين لبوا النداء لمؤازرة نجمهم المفضل .

و في الضفة الغربية ، إمتلأت جنبات مدرج مسرح القصبة في مدينة رام الله بالجمهور الكبير الذي جاء لدعم النجم عمار ، خلال النشاط الذي نظمته شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال " ، و تم خلاله السحب على جوائز للمصوتين .

و تم خلال هذا الاحتفال بث العديد من التقارير المصورة التي تجسد تاريخ و مسيرة النجم الفلسطيني عمار حسن منذ بداياته و حتى مراحله التي خاضها في برنامج " سوبر ستار " العرب .

و يحظى عمار حسن الذي ينحدر من مدينة سلفيت في الضفة الغربية ، بدعم كبير من كافة فئات المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة ، الضفة الغربية ، و داخل الخط الأخضر ، و مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الدول العربية ، علاوة على الدعم المعنوي الكبير الذي يقدمه له الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات من خلال المكالمات الهاتفية معه كل يوم اثنين مع إنتهاء التصويت و إنتفاله لمرحلة أخرى .

هذا و من المنتظر أن تقوم جهات رسمية و أهلية فلسطينية ، بإقامة العديد من الفعاليات الداعمة للنجم عمار حسن خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج و التي ستعرض الأحد المقبل ، حيث يأمل الفلسطينيون أن يتوج حسن باللقب ، ليثبت للعالم كله ، أن الشعب الفلسطيني لديه الكثير من الابداعات ، وهو شعب يحب الفرح و يقبل على الحياة رغم كل ما يمر به و ما يتعرض له .