وائل اليمن من بيروت: استقبل رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري ظهر اليوم في مقر اللجنة في الحازمية، وفداً من وزارة الشباب والرياضة في العراق برئاسة محسن علي الموسوي، في زيارة تعارف بروتوكولية، حضرها رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوس والنشاب رئيس مكتب "التاسك فورس" جاك تامر.
وكانت الزيارة مناسبة نقل من خلالها الموسوي تحيات وزير الشباب والرياضة العراقي المهندس علي فائق الغبان إلى رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري، مبدياً شكره وتقديره للشعب اللبناني، ومؤكداً الرغبة العراقية للإفادة من التجربة اللبنانية في المجال الرياضي.
وقد رحب اللواء خوري بالوفد العراقي منوهاً بعودة العراق إلى الحضيرة العربية الرياضية والدولية. ورأى في هذه العودة دعماً للرياضة على كافة الصعد مشيداً بالجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة العراقية وما يقوم به نظيره رئيس اللجنة الاولمبية العراقية اللواء احمد السامرائي من اجل استعادة عافية الرياضة العراقية.
بعد ذلك، جرى حوار حول واقع الرياضة العربية وأهمية تعزيز التعاون الرياضي بين لبنان والعراق، حيث طالب الموسوي بضرورة التنسيق المشترك بين اللجنتين الاولمبيتين في المؤتمرات الخارجية، من اجل دعم عودة العراق إلى المحافل الدولية حيث للمعنيين في اللجنة الاولمبية اللبنانية علاقات دولية هامة.
وفي ختام الزيارة قدم اللواء خوري درع اللجنة الاولمبية اللبنانية إلى رئيس الوفد عربون صداقة وتقدير.