قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: حسم نادي سلوان ديربي مدينة القدس لمصلحته بعد فوزه على نظيره جبل المكبر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم ، على ملعب قلقيلية البلدي ضمن منافسات دور ال ( 32 ) لمسابقة كأس فلسطين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية ( كأس الرئيس الراحل ياسر عرفات ) .
و قدم الفريقان عرضاً مميزاً ، حيث بادر جبل المكبر بالتسجيل عبر لاعبه أحمد علان الذي انبرى بنجاح لركلة جزاء صحيحة في الدقيقة الثالثة ، و لم يتأخر رد سلوان كثيراً و نجح حسام زيادة في إدراك التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة العاشرة ، قبل أن يضيف زميله ثائر سرحان الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة .
و في الشوط الثاني من المباراة التي شهدها جمهور كبير يتقدمهم عزمي نصار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني ، أضاف نضال العباسي الهدف الثالث لفريقه الذي فاز بالمباراة ، ليتأهل لدور الستة عشر و يواجه نادي اسلامي قلقيلية.
و ضمن ( 13 فريقاً ) أماكنهم في دور الستة عشر ، و هي : واد النيص ، و الخضر ، و مركز طولكرم ، و مؤسسة البيرة ، و ثقافي طولكرم ، و إسلامي قلقيلية ، و العربي بيت صفافا ، و مركز جنين ، و الظاهرية ، و طارق ، و مركز رقم واحد ، فيما تتنافس فرق ( شباب الخليل و عقبة جبر ) ، و ( الأمعري و عسكر ) ، و ( ثقافي بيت ساحور و شباب أريحا ) على البطاقات الثلاثة المتبقية .