قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
توصل الموقع العربي AMEInfo.com الذي يعد من بين أبرز المواقع الشبكية للمعلومات والأخبار الاقتصادية في الشرق الأوسط الى اتفاق مع مؤسسة طلال أبوغزالة وشركاه الدولية، يتم بموجبه نشر مقال شهري للخبير القانوني الدولي طلال أبو غزالة في الموقع بعنوان «نحو مجتمع المعرفة العربي».
وأبو غزالة هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة طلال ابو غزالة المتخصصة في المحاسبة القانونية والاستشارات الادارية وقوانين الملكية الفكرية والمعرفة الرقمية.
وجسب كلاوس لفجرين المدير العام لموقع AMEInfo.com ان ابو غزالة هو من أبرز الخبراء العرب المعروفين على الصعيد الدولي، وبالتالي فإن ظهور مقالاته على الموقع انجاز كبير. وأكد المصدر أن الجزء العربي من الموقع يستقطب نحو ثلث المتصفحين الزائرين للموقع اي ان هذا يعني تصفح 1.8 مليون صفحة شهرياً.
ويرى مدير الموقع بان الخبرات الواسعة التي يتمتع بها ابوغزالة في مجال الانترنت وتطبياقتها المختلفة تجعل من مقاله الشهري المرتقب مفصلا مهما في وضع الاستراتيجيات الالكترونية للعالم العربي باكمله.
ويذكر ان طلال أبو غزالة تبوأ العديد من المسئوليات الدولية في منظمة الأمم المتحدة والعديد من اللجان الدولية.
ويستخدم AMEInfo.com حاليا 550 ألف مستخدم شهريا، معظمهم من رجال الاعمال وأصحاب القرار في المنطقة، ويزودهم بالمعلومات والأخبار والتحليلات الاقتصادية، ويورد المحتويات الى العديد من المؤسسات الاخبارية العالمية مثل وكالة رويترز، داو جونز، بتلكو، امكس، اتش اس بي سي، ام اس ان ارابيا، وافانتجو وكذلك البالم العربي.