قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن - ارتفع سعر برنت في المعاملات الالكترونية قبل بدء الجلسة التعامل الرسمية في بورصة البترول الدولية بلندن اثر بيانات اظهرت انخفاضا غير متوقع في مخزونات النفط الخام الامريكية الاسبوع الماضي.
وبحلول الساعة&8.37 &بتوقيت غرينتش بلغ برنت في عقود يناير كانون الثاني 25.13دولار للبرميل بارتفاع 28 سنتا. وزاد السولار في عقود ديسمبر&2.50 دولار الى 223.50دولار للطن.
وصعد الخام الامريكي الخفيف على شبكة اكسيس للمعاملات الالكترونية في بورصة نايمكس 19 سنتا الى 26.59دولار للبرميل. واظهرت بيانات معهد البترول الامريكي التي صدرت امس الثلاثاء ان مخزونات النفط الخام انخفضت 142 الف برميل الى&24.6 مليون برميل خلافا لتوقعات معظم المحللين بزيادة كبيرة في الامدادات.
كما اظهرت البيانات ان المخزونات التجارية الامريكية من نواتج التقطير بما فيها وقود التدفئة ووقود الديزل انخفضت بواقع&3.7 مليون برميل في الاسبوع المنتهي يوم الجمعة الماضي. ومما ساعد ايضا في دعم السوق تصريحات الفارو سيلفا الامين العام لاوبك امس التي قال فيها ان المنظمة يجب ان تتحرك سريعا للحد من وفرة المعروض في السوق العالمية. واضاف سيلفا ان اوبك ستتصدى لتجاوزات الانتاج في اجتماعها في 12 ديسمبر
كانون الاول في فيينا.