قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن - يسيطر القلق على الجهاز الفني في فريقي ارسنال المتصدر وبطل الثنائية في العام الماضي، وتشلسي الثاني، في حين يطارد هم الفوز ليفربول الخامس قبل المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تقام غدا الخميس.
ويلتقي ارسنال (39 نقطة) مع مضيفه وست بروميتش البيون الثامن عشر (16 نقطة) الذي يصارع من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط، ومصدر قلق الفريق الزائر ليس قوة صاحب الارض وانما يأتي من عدد الاصابات التي يعاني منها حيث سيغيب عنه الهولندي دينيس برغكامب والفرنسيان باتريك فييرا وباسكال سيغان والانكليزي راي بارلور والسويدي فريديك ليونغبرغ والبرازيلي ايدو.
وخوف مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر، لا يقف عند نتيجة مباراة الغد وانما يحسب حسابات اكبر للاستحقاقات المقبلة حيث سيلتقي مع ليفربول وتشلسي الاحد والاربعاء المقبلين على التوالي.&ويقول فينغر "ان الضغط على الفريق وصل الى الى درجة الشعور بان نتائج هزيلة في عطلة الاعياد قد تؤدي الى تأثير سلبي على نفسية اللاعبين".
وحال تشلسي (37 نقطة) الذي يستضيف ساوثمبتون الثامن (28) ليست افضل من ارسنال في غياب الفرنسيين مارسيل دوسايي ووليام غالا وايمانويل بوتي لاسباب مختلفة، وقد يكون فخ ضيفه اكثر بطشا مما يتوقع.
من جانبه، سيحاول مانشستر يونايتد الثالث (35 نقطة) تجاوز هزيمته امام بلاكبيرن صفر-1 بعد 10 مباريات لم يعرف فيها طعم الخسارة، وذلك على حساب مضيفه ميدلزبره العاشر (26)، مع عودة صانع العابه ديفيد بيكهام المحتملة، لكنه قد يفتقد جهود لاعب الوسط الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون لاصابة في الركبة.
ويبقى هم ليفربول الخامس (32 نقطة) وقف نزيف النقاط حيث احرز اثنتين فقط من اصل 21 محتملة في المراحل السبع الاخيرة، وذلك من خلال فوز قد يكون صعبا في المدى المنظور لانه سيستضيف بلاكبيرن التاسع (27) وحفظ الدرس الذي اعطاه الاخير لمانشستر يونايتد، قبل ان يحل ضيفا على ارسنال في المرحلة الحادية والعشرين.
ويبدو ايفرتون الرابع (33 نقطة) الاكثر راحة وهدوءا حيث يحل ضيفا على برمنغهام الثالث عشر (24 نقطة)، لكن لا كبير في كرة القدم الانكليزية.&وفي المباريات الاخرى، يلعب توتنهام مع تشارلتون، ووست هام مع فولهام، وبولتون مع نيوكاسل، ومانشستر سيتي مع استون فيلا، وسندرلاند مع ليدز.