"إيلاف" من القاهرة: فور اعلان تشكيلة منتخب مصر الأول لكرة القدم التي ضمت 23 لاعباً تبدأ اليوم مرحلة جديدة بانطلاق معسكره الذي يستمر لمدة‏6‏ أيام فقط استعدادا لمواجهة كوت ديفوار في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم‏2006‏ بالإسكندرية(علي البحر المتوسط) يوم الأحد‏20‏ حزيران (يونيو) الحالي‏.
اختار الإيطالي ماركو تارديللي المدير الفني للفراعنة 23‏ لاعبا يستمرون حتي مباراة بنين في الجولة الثالثة في التصفيات بكوتونو يوم‏4‏ تموز (يوليو) القادم واللاعبون المختارون هم ‏6‏ من الزمالك‏:عبد الوحد السيد ومحمد عبد المنصف في حراسة المرمي‏، ‏وبشير التابعي وطارق السيد وحازم إمام وعبد الحليم علي‏.
و‏مثلهم من الأهلي وهم‏:‏ عصام الحضري حارس المرمي وأحمد السيد ووائل جمعة ومحمد شوقي وحسن مصطفي ومحمد أبوتريكة‏، ‏و‏4‏ لاعبين من الإسماعيلي هم‏:‏ حسني عبد ربه ومحمد حمص ومحمد عبد الله ومحمد أبوجريشة‏‏ ولاعبان من إنبي هما‏:‏ عمرو زكي ومحمد عبد الوهاب‏.
و‏5‏ محترفين هم‏:‏ إسلام الشاطر اتحاد جدة السعودي‏‏ وأحمد حسن بيشكياتش التركي‏ وعبد الظاهر السقا جنيشلير بيرليجي التركي‏ وحسام غالي فينورد الهولندي‏‏ وأحمد حسام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي‏،وبذلك خرج من القائمة أسامة حسني وتامر عبد الحميد للإصابة وحسام حسن للاعتذار وجمال حمزة للتمرد علي خروجه من تشكيلة مباراة السودان.
ومن ناحية أخري يبدأ المنتخب تجمعه اليوم‏ وينضم جميع اللاعبين عدا المختارين من الزمالك والإسماعيلي فينضمون عقب مباراتي الزمالك مع الطلبة العراقي‏‏ والإسماعيلي مع الأهلي السعودي‏ مساء اليوم بدوري العرب ماعدا عبد الحليم علي وطارق السيد لاعبا الزمالك باعتبارهما لن يشاركا مع فريقهما وسينضمان مع باقي المنتخب.
ومن المنتظر ان يستمر معسكر القاهرة حتي يوم الجمعة صباحا حيث ستغادر البعثة القاهرة إلي الإسكندرية للتدريب هناك استعدادا للمباراة التي ستقام الأحد باستاد الإسكندرية‏.