اوضح الممرض ايليس، ان صدام كان يقرأ علي من وقت لاخر ما يكتبه عندما ازوره ( والله ما كنت اعرف

اقول، على حد معرفة الخمسة وعشرين مليون عراقي ان صدام لم يكن يتقن من الانكليزية الا كلمتي يس و نو، لكن يبدو ان السيستر ايليس كذب كل الحقائق التي يعرفها الملايين عن هذا الرجل ونشر ادعائاته عن صدام وكأنه يتكلم عن رجل من عالم اخر بريء براءة الذئب من دم يعقوب
ان صدام خريج جامعة هارفارد!!)

وعبر السستر ايليس عن احباطه لاعدام صدام، حيث كان يعتقد انهم سيجنونه طيلة حياته للقضاء على العنف الذي حسب معرفته سيستأنف!!! ( والله العظيم عيب على الحكومة العراقية ليش قطعتوا رزق هذا المسكين الممرض الاميركي؟؟ ما تخافون من الله؟!! )

وقال ايليس ايضا ان صدام لم يظهر له اية عدائية ولكنه في احدى المرات سأله لماذا اجتاحت الولايات المتحدة العراق عام 2003. واضاف quot;في احد الايام، سألني لماذا الاجتياح؟... واكد له صدام ان كل ما فعله كان من اجل العراق ( عمت عيني عليها ما كلت شي ) و قال ان القوانين في العراق كانت عادلة وان مفتشي الاسلحة التابعين للامم المتحدة لم يعثروا على شيء.

اقول، على حد معرفة الخمسة وعشرين مليون عراقي ان صدام لم يكن يتقن من الانكليزية الا كلمتي يس و نو، لكن يبدو ان السيستر ايليس كذب كل الحقائق التي يعرفها الملايين عن هذا الرجل ونشر ادعائاته عن صدام وكأنه يتكلم عن رجل من عالم اخر بريء براءة الذئب من دم يعقوب، ويتقن الانكليزية بطلاقة حتى تظن صدام عاش لفترة طويلة في الولايات المتحدة او قضى فترة طفولته الشريرة في مدارس السمر سكول في بريطانيا وعلاقة الاثنين صارت دهن ودبس!!

لكني اسامح هذا السيستر فقد اثر فيه اكل الفاصوليا والباميا العراقية وثريد الباقلاء بالدهن حتى انتفخت اوداجه ودماغه ايضا!!

وماذا اقول بعد وانا ارى موجة هيجان كل هذا العالم على اعدام شخص ولا ابالية كل هؤلاء على اعراس الموت المجاني التي ترتكب يوميا في العراق مرة بتهمة الانتماء الطائفي ومرة بتهمة العمالة ومرة بتهمة.. الانتماء للعراق؟

والان لم يبق لنا الا سيستر ايليس؟ بس صدق المثل العراقي ما بقى علية غير وسخ رجيلة!!!

عماد مهدي

صحفي