لوس انجليس:واصل الفيلم الكوميدي quot;خطة اللعب The Game Planquot; تصدره لإيرادات الافلام بأمريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي مسجلا 16.3 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول لاعب بفريق لكرة القدم الامريكية غير متزوج يكتشف ان له ابنة تبلغ من العمر سبعة اعوام من علاقة سابقة. يقوم ببطولة الفيلم دويني دوجلاس جونسون. واحتل الفيلم الكوميدي الجديد quot;كابوس شهر العسل The Heartbreak Kidquot; المركز الثاني بايرادات 14 مليونا.

من فيلم خطة اللعب

وتدور قصة الفيلم الذي يقوم ببطولته بن ستلر وميشيل موناجان حول شاب يعتقد انه التقى بالفتاة التي يبحث عنها فيتزوجها بسرعة وبينما هو في شهر العسر وبعد اكتشافه أن زوجته الجديده ما هي الا مجرد كابوس يلتقي بفتاة احلامه.
وتراجع من المركز الثاني الى الثالث فيلم الحركة quot;المملكة The Kingdom quot; بايرادات 9.3 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول ارسال فريق عملاء حكوميين امريكي الى الشرق الاوسط للتحقيق في قضية تفجير منشأة امريكية.
ويقوم ببطولة الفيلم جامي فوكس وجانيفر جارنر.
وتراجع فيلم الحركة والخيال العلمي quot;الشر المقيم.. انقراض Resident Evil: Extinction quot; من الثالث الي المركز الرابع مسجلا 4.3 مليون دولار.
وهذا الانتاج هو الجزء الثالث لفيلم quot;الشر المقيمquot; الذي عرض عامي 2002 و2004 وتدور قصة الاثنين حول لعبة فيديو شهيرة. ويقوم ببطولة الجزء الثالث الممثلة ميلا جوفوفيتش (بطلة الجزء الثاني ايضا) وفيه يحاول الناجون من كارثة مدينة راكون السفر عبر صحراء نيفادا أملا في الوصول الى الاسكا وتنضم البطلة أليس ( ميلا جوفوفيتش) اليهم وتساعدهم في محاربة قوى الشر المتمثلة في امبريلا كورب.
وعرض الجزء الثاني عام 2004 وفيه حاولت أليس بعد نجاتها من كارثة اطلاق فيروس مميت على مدينة سكنية التعاون مع ناجين اخرين في احتواء الدمار الذي أصاب أرجاء المكان فيواجهون أهوالا ضخمة في مسعاهم.
وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرات الجديد quot; الظلام The Seeker quot; بايرادات 3.7 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم وهو بطولة الكسندر لودويك وكريستوفر اكلستون حول شاب يكتشف انه الاخير بين مجموعة من محاربين كرسوا حياتهم لقتال قوى الشر وبالتحرك عبر الزمن للمستقبل والماضي يتمكن ويل ستانتون من معرفة سلسلة من المعلومات التي تمكنه من مجابهة قوى خارقة.