: آخر تحديث

مراسلة إيلاف في تونس: نورة البدوي تحصد جائزة الإبداع الصحفي الثقافي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في إطار  تظاهرة " أيام الإبداع الصحفي" بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة 3 مايو/ أيار التي نظمتها وزارة الثقافة التونسية واحتضنها مسرح الأوبرا في مدينة الثقافة بتونس العاصمة ؛ تم توزيع جوائز الفائزين في المجالات الصحافية المختلفة. وكانت "إيلاف" حاضرة حيث حصلت المراسلة الصحافية التونسية لإيلاف نورة البدوي على جائزة  الابداع الصحفي الثقافي عن فئة  مقال النقد الثقافي مناصفةً مع  " ليلى بورقعة " من جريدة "المغرب"  و ذلك بحضور الدكتور "محمد زين العابدين" وزير الشؤون الثقافية، "ناجي البغوري" نقيب الصحفيين التونسيين، "فتحي جراي" رئيس الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب وعدد كبير من الصحفيين، واختتمت تظاهرة "أيام الإبداع الصحفي الثقافي" بعرض للفنانة "روضة عبد الله" و ذلك يوم الجمعة 03 ماي 2019 بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة. بتونس.
تجدر الإشارة إلى أن المقال النقدي الثقافي لمراسلة ‘يلاف  نوره البدوي ، نشر   "إيلاف " بعنوان  "تلاشي" للتونسي عمّار اللطيفي: دراما مسرحية تستعيد لغة بريخت "   بتاريخ  27 مارس (آذار) 2019م   https://elaph.com/Web/Culture/2019/03/1243818.html
إيلاف بدورها ، تهنئي الزميلة نورة البدوي و تتمنى لها  مزيداً من التألق والإبداع في مسيرتها الصحافية    


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ثقافات