شركة المصري وشركاه السورية تشارك في معرض اعمار العراق 2007

الكويت

قالت شركة معرض الكويت الدولي اليوم ان شركة المصري وشركاه السورية للمعارض وقعت عقد المشاركة في معرض اعادة اعمار العراق الثاني 2007 المقرر في الثالث من نوفمبر المقبل ويستمر اربعة ايام .

وقال مدير عام شركة المصري وشركاه محمود المصري في تصريح صحافي ان هذه هي المشاركة الثانية للشركة في المعرض حيث تخطط لاقامة جناح اكثر تطورا مما كانت عليها الشركة في الدورة الاولى للمعرض سواء من حيث المساحة او عدد المشاركين .

واضاف المصري انه يتوقع ان يتراوح عدد الشركات المشاركة بين 30 الى 50 شركة صناعية ومؤسسة سورية متخصصة في مجال البناء والاعمار والتصاميم والمقاولات والاستشارات.واشار الى ان الصناعة السورية احرزت تقدما ملحوظا وذات جودة عالية حيث ان لديها تنوعا كبيرا في مجال صناعة مواد البناء والاعمار والتقنية والتكنولوجيا الحديثة.

واوضح ان سوريا بلد صناعي قديم يحتاج الى الاسواق الخارجية لتصريف بضاعته المتنوعة والجيدة كما يمتاز بالمشاريع الكبيرة والفرص الاستثمارية حيث تشهد مرحلة من الانفتاح والتسهيلات الاستثمارية.

وشدد على التقارب العربي والتكامل التجاري والصناعي وثمن فرصة احتضان دولة الكويت لمعرض اعمار العراق لاسيما في ظل التسهيلات الكبيرة التي تحظى بها عقود الاعمار التي يتم ابرامها خلال المعرض.

واعرب المصري عن امله في ان يكون للشركات السورية المشاركة حصة من العقود التي يتم ابرامها خاصة ان سوريا من دول الجوار للعراق مشيرا الى ان نتائج المشاركة في المعرض الاول كانت جيدة رغم ان حصة العقود الاكبر كانت للدول الاوروبية والامريكية اكثر من الدول العربية.