داماك العقارية توفر 5 ألاف وظيفة في السوق المصري

محمد الشرقاوي من القاهرة

أعلنت شركة داماك العقارية أن خطتها للتوظيف في مصر أنها سوف توفر ما يزيد عن 5 ألاف فرصة عمل خلال السنوات العشر المقبلة و ذلك أثناء تنفيذ مشروعها السياحي بخليج جمشا علي ساحل البحر الأحمر.


وأوضح حسين سجواني رئيس مجلس إدارة شركة داماك القابضة خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة للكشف عن استراتيجيتها للتوظيف في مصر و حضرها أكثر من 100 شخص من كبريات شركات التوظيف المتخصصة أن الشركة تتطلع إلي اختيارفريق عمل متميز يتمتع بأفضل المهارات التي يتيحها السوق المصري للمساهمة في الإنجازات التي ستحققها الشركة علي مستوي العالم منوها الي اهتمام كثير من الشركات المحلية و الاقليمية بخطط دماك للسوق المصري و فرص العمل التي سيتم إتاحتها للكفاءات المصرية حتى يتم انضمامهم لأحدي أنشطة الشركة في منطقة الشرق الأوسط.


وأضاف أن الشركة تهتم بصفة خاصة بالموارد البشرية و التخطيط لجذب أفضل الكوادر و تنميتها و الحفاظ عليها حتى يصبحوا جزءا من فريق العمل في مصر منوها إلي أن الفترة المقبلة سوف تشهد اختيار الفريق الذي سوف يتولى المناصب المختلفة بكافة إداراتها بما فيها التسويق و المبيعات و المالية و تكنولوجيا المعلومات و علاقات العملاء لإنجاز مهام الأعمال الخاصة بتأسيس و تطوير مشروع خليج جمشا .


يذكر أن شركة داماك العقارية التابعة لشركة داماك القابضة قد طريقها لانهاء اجراء الحصول علي الارض و معرفة احداثياتها خاصة عقب الخلاف الذي حدث مسبقا بين وزارتي السياحة و البترول مما اعاق عملية التسليم خلال الايام الماضية .


يذكر أن الشركة كانت قد وقعت مع الحكومة المصرية منتصف ديسمبر الماضي اتفاقية إنشاء و تأسيس مشروع سياحي عملاق علي مساحة 320 مليون قدم مربع باستثمارات قيمتها 16 مليار دولار أمريكي خلال السنوات العشر المقبلة .