الترويج لموقع منتجع طابا السياحي في الأردن

عصام المجالي من عمّان

تشهد العاصمة الأردنية نشاط ملحوظ لترويج مرتفعات طابا التي تعتبر من أندر الأماكن ذات الملكية الخاصة والمعدة خصيصاً لتكون من أكثر المواقع السياحية رفاهية وجمالاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خصوصاً بإطلالتها الخلابة على البحر الأحمر.

وتعتبر مجموعة أوراسكوم للإنشاء والتطوير مالكة المشروع، أكبر مستثمر في القطاع السياحي على مستوى الشرق الأوسط وأكثرها امتلاكاً للفنادق في مصر، والأردن، والإمارات العربية المتحدة، والجزر الموريشيس، ومؤخراً في سويسرا.

ويربط الموقع الاستراتيجي لمرتفعات طابا الحدود المصرية بدولتين من دول الجوار، بينما يوفر ميناء طابا الدولي معبراً هاماً للسياح القادمين من المناطق المجاورة جغرافياً للاستمتاع بعطل نهاية الأسبوع وقضاء أجواء ممتعة في منتجعات طابا السياحية.
ويمتاز موقع منتجع طابا السياحي بجمال خاص حيث يعد واحداً من أكثر المواقع السياحية جاذبية وسحراً في شبه جزيرة سناء المصرية.

وتضفي فنادق الخمسة نجوم والمنتجعات السياحية والنوادي جمالاً يأسر أنظار الزائر لطابا ذات الموقع المثالي المشرف على البحر الأحمر والذي يتوسط إحدى مرتفعات شبة جزيرة سيناء المصرية. وتم إعداد تصاميم منتجع طابا السياحي ليكون وجهة سياحية مفضلة لمحبي المغامرة والمتعة والإثارة ولن ننسى بالتأكيد المتحمسين لعيش أجواء الشرقية.

إضافة لذلك، يحظى زوار منتجع طابا السياحي بخدمات مميزة وعالية الجودة في خمس فنادق ومنتجعات عالمية تمتاز بتصاميمها المعمارية الهندسية الحديثة ذات الطابع الشرقي والتي تتيح للزوار التمتع بأرقى خدمات الضيافة والإقامة والترفيه مضيفة بذلك تجربة جديدة يعيشها محبو السفر وتجوال العالم.

وتتمثل هذه الفنادق في فندق الإنتركونتينينتال، وفندق جراند حياة، وفندق الماريوت، وفندق سوفيتيل ذو التصاميم المعمارية الشرقية الساحرة، ومنتجع الوكالة لرياضة الجولف ليتمتع الزائر بأفضل الخدمات وأرقاها إضافة إلى النشاطات الترفيهية ورياضات المغامرة ابتداء من قيادة الدراجات النارية بين الوديان العميقة، ورياضات الغوص والإبحار والنشاطات المائية المتنوعة.

تبلغ مساحة منتجع طابا السياحي 4.2 مليون متر مربع، وتبلغ مساحة الشواطئ 5 كيلومتر. ويتألف المنتجع من 5 فنادق عالمية فاخرة تملكها شركات عالمية مختصة بتنظيم الفنادق وإدارتها، وتشمل هذه التسهيلات السياحية مركز المارينا الدولي الحاصل على جوائز عديدة في الرياضات المائية والغوص، إضافة إلى نوادي الغولف ونوادي التسلية ومراكز التسوق والمنتجعات والرياضات المتنوعة.

ويستمتع الزائر بالعديد من الأنشطة الترفيهية والرحلات الإقليمية التي ينظمها وكلاء السياحة والسفر ومنظمي الرحلات السياحية التابعة للمنتجع. وتقع مرتفعات طابا على مقربة من المطار الدولي والميناء بين جبال سيناء التي تحد ثلاثة بلدان مجاورة.