عمان : بعد عام ونصف من العمل المتواصل واستثمار حوالي 15 مليون دينار في مشروع التحديث والتجديد، أقام فندق مريديان عمان مهرجانا كرنفاليا مميزا للاحتفال بإتمام مشروع التجديد وإطلاق الغرف والأجنحة الجديدة الفاخرة داخل الفندق الذي يعد من المعالم المميزة لمدينة عمان كونه احد اعرق الفنادق ومن أكثرها تميزا.

وشمل مشروع التحديث في فندق مريديان عمان الحاصل على عدة جوائز عالمية تجديد 300 غرفة و34 جناحا إضافة إلى جناحين رئاسيين وجناحين ملكيين والتي تزينت جميعها بأجود انواع الأثاث واللوحات الفنية الراقية والسجاد الفاخر والستائر إلى جانب أطقم الحمامات الجديدة. كما تمت إعادة تصميم غرف و ردهة النادي الملكي بالكامل بإشراف من المصممين العالميين في LRF Designers International Ltd-UK.
وقد تحدث السيد جيرهارد مانسبارت المدير العام لفندق مريديان بهذه المناسبة قائلا: quot; إننا فخورون بهذا الانجاز وبإطلاق الشكل الجديد لفندق مريديان، حيث ستوفر جميع غرف الفندق للضيوف إقامة متميزة بالرقي والعصرية والجمال الى جانب الخدمات الرفيعة المستوى. فقد كانت غايتنا من هذا المشروع الحفاظ على الدفء والراحة التي تعود عليها ضيوفنا في فندق مريديان مع إضفاء لمسات عصرية ومتطورة على أجواء الفندق ومرافقه وتصميمهquot;.
من جهته عبر المدير الاقليمي لمجموعة فنادق ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات السياحية(ألشركة الام لفنادق ميريديان ) فهد ابو الشعر عن سعادته بهذا الانجاز قائلا: quot;إن فندق مريديان عمان هو احد ابرز فنادق المجموعة في المنطقة ويتمتع بتطور مستمر في الأداء إذ ترتفع معدلات الإشغال في الفندق بشكل ملحوظ من عام لآخر. وإننا فخورون فعلا بإتمام هذه التجديدات الضخمة ونتطلع للمزيد من التفوق والتميز مستقبلا خاصة في ظل النمو الذي تشهده مدينة عمان كوجهة سياحية مهمة ومركز أعمال مشهود له بالتميزquot;.
هذا وقد أضافت التحديثات على مرافق الفندق لمسة أناقة وتألق عصري يتناسبان مع التصميم المعماري الفريد للفندق وخدماته الراقية والمتميزة والرفاهية التي تعم أركانه.
ومن الجدير بالذكر أن المهرجان الذي أقامه فندق مريديان بهذه المناسبة أطلق برعاية معالي وزير السياحة السيد أسامة الدباس حيث تمت اضاءة سماء عمان وواجهة الفندق بطريقة فنية رائعة ومن ثم توالت الفعاليات المتنوعة التي ضمت عروض المشي على العصي الخشبية الطويلة وقارعي الطبول وموسيقى الجاز التي متعت الحضور الكبير من الهيئات الدبلوماسية والمؤسسات العامة وكبار رجال الاعمال ومدراء مكاتب السياحة والسفر وكان من الملفت للنظر الشريط الاحمر الضخم الذي زين واجهة الفندق رمزا للافتتاح المميز .