دبي: في مبادرة تهدف إلى تعزيز سلامة موزعي اسطوانات غاز البترول المسال، وفرت quot;غاز الإماراتquot; التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية quot;اينوكquot;، أحذية السلامة لأكثر من 125 موزعاً في دبي والإمارات الشمالية مجاناً، بهدف مساعدتهم على تجنب الحوادث التي قد يتعرضون لها أثناء تركيب الاسطوانات في المنازل ومنشآت الأعمال.

وفي معرض تعليقه على المبادرة، أكد هشام علي مصطفى، مدير عام quot;غاز الإماراتquot; على التزام الشركة بتعزيز إجراءات السلامة بين موزعيها، وقيامها بتطبيق العديد من برامج السلامة المعتمدة، حيث قال: quot;نحرص من جانبنا على توعية الموزعين بأهمية ارتداء الأحذية المناسبة، لوقايتهم من الحوادث التي قد يتعرضون لها أثناء العمل. ونحن نتوقع أن تشكل أحذية السلامة التي وفرناها دون أي مقابل، عاملاً إضافياً لتعزيز سلامتهمquot;.

يذكر أن quot;غاز الإماراتquot; تعد أكبر مزود لغاز البترول المسال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تواصل نموها كشركة رائدة في تلبية جميع متطلبات الفنادق والمنشآت الصناعية والقطاعات الطبية من غاز البترول المسال ومشتقاته بالدولة. وتمتلك quot;غاز الإماراتquot; أربعة مصانع للتعبئة في دبي والإمارات الشمالية، وشبكة توزيع واسعة تغطي كافة أرجاء دبي والإمارات الشمالية.