جدّة: دشن وزير المياه والكهرباء، رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، عبد الله بن عبد الرحمن الحصين فرع شركة المياه الوطنية في جدة، في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، ويضم مركز الاتصال الموحد لعملاء الشركة ومقراً لوحدة أعمال مدينة جدة.

فأشار الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية لؤي بن أحمد المسلم إلى أن الشركة ستتولى مهمة تقديم خدمات المياه والصرف الصحي في كل من مدينتي الرياض وجدة والتركيز على أهمية تنمية مستوى الخدمات المقدمة عن طريق افتتاح عدد من المراكز لخدمات العملاء في المناطق المستهدفة بتخصيص قطاع المياه والصرف الصحي فيها.

وبيّن أن نجاح الشركة خلال الفترة الماضية في إطلاق أول مركز لخدمات العملاء في الرياض في فترة وجيزة منذ بدء إنشائها قبل أشهر يرجع إلى حرص القيادة الحكيمة على تطوير القطاع والرقي بخدمات المياه والصرف الصحي في المملكة.

واستعرض مدير وحدة جدة عبد الله العساف الأدوار التي مرت فيها الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن مؤكداً أن خدمة العملاء من أولى الواجبات التي تسعى إليها الشركة لتضمن لهم إيصال الخدمة في أقل وقت ممكن.

عقب ذلك دشن الوزير الحصين المبنى ومركز الاتصال الموحد للعملاء، حيث أجرى اتصالاً مع أحد الكفاءات العاملة في المركز، مؤكداً على ضرورة أن يتحلى الموظف بالخلق والتسامح مع العملاء على مختلف ثقافاتهم حتى تقدم الشركة الصورة الرائعة والخدمة المميزة التي أنشئت من أجلها.

وعقب حفل التدشين أكد الحصين في تصريح صحافي أن مشروعات المياه والصرف الصحي في محافظة جدة تسير وفق الخطط المرسومة، مستدركاً بأن هناك بعض المشروعات قد أجرى عليها بعض التعديل نتيجة قيام بعض المشروعات لخاصة بإعادة تنظيم المناطق العشوائية في جدة، ومنها منطقة قصر خزام التي ستشهد العديد من المشروعات.

وقال إن صيف العام الحالي لن يشهد نقصاً حاداً في المياه، حيث سيستفاد من البارجتين اللتين ستصلان خلال الأيام المقبلة إلى جدة، وكذلك مصادر المياه التي تم زيادتها عن العام السابق.

وأشار إلى أن المراكز الخاصة بمكّة المكرّمة والطائف والمدينة المنوّرة ستفتتح قريباً، لتقدّم الخدمات المناسبة للعملاء على المستوى الذي يقدمه الآن المركزان في الرياض وجدة، متمنياً أن تحقق هذه المراكز الأهداف المرجوة منها، حتى تلبّي احتياجات المستفيدين من خدماتها في وقت قياسى وسريع.