دبي ـ إيلاف: وقع quot;مصرف دبيquot;، وquot;العربية للطيرانquot; اليوم، اتفاقية شراكة تهدف إلى تسهيل دفع المتعاملين لثمن تذاكر quot;العربية للطيرانquot; من خلال قنوات الدفع الإلكترونية التابعة للمصرف.

وتتيح الاتفاقية لمتعاملي المصرف وجميع مسافري quot;العربية للطيرانquot; شراء تذاكر الطيران الخاصة بهم، من خلال الاستفادة من خدمات quot;مصرف دبيquot; على شبكة الإنترنت، والرسائل القصيرة عبر الهاتف، فضلاً عن ماكينات الإيداع النقدي المتواجدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن هذه الخدمة متاحة لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال محمد أميري، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في quot;مصرف دبيquot;: quot;يسعدنا في rsquo;مصرف دبيlsquo; أن نوقع على هذه الاتفاقية الهامة مع شركة rsquo;العربية للطيرانlsquo;، والتي تهدف إلى تسهيل شراء التذاكر عبر قنواتنا الإلكترونية المتنوعة. وستساهم هذه الاتفاقية في تعزيز راحة متعاملينا الذين يستخدمون شبكة واسعة من ماكينات الإيداع النقدي وأجهزة الصراف الآلي، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف. وقد تمكنت rsquo;العربية للطيرانlsquo; في غضون فترة زمنية قصيرة من احتلال مكانة رائدة لدى العديد من المسافرين. ونحن على ثقة تامة، بأن هذه الشراكة مع rsquo;العربية الطيرانlsquo; ستساهم في تعزيز القيمة المضافة للمسافرين والمتعاملين على حد سواءquot;.

من جهته، قال علي الحمداني، مدير تكنولوجيا المعلومات ومشاريع الشركات في quot;العربية للطيرانquot;: quot;تعد الراحة والخدمة ذات الجودة العالية من السمات المميزة التي تنفرد بها rsquo;العربية للطيرانlsquo;. ونؤكد من خلال هذه الشراكة الجديدة مع rsquo;مصرف دبيlsquo; على أهمية تعزيز وتسهيل عملية الحجز للمسافرين من خلال استخدام أساليب مرنة للدفع. كما يتميز عملاء rsquo;العربية للطيرانlsquo; بأنهم يمثلون مختلف الأطياف والجنسيات، ويبحثون دائماً عن الكفاءة والمرونة والسرعة في خدمات السفر. كما أننا نهدف من خلال توسيع عدد القنوات المتاحة لإتمام حجز رحلاتنا عبر rsquo;العربية للطيرانlsquo;، إلى تحسين قيمة عروضنا وقدراتنا التنافسية على حد سواءquot;.

وقد قام quot;مصرف دبيquot; على مدى السنوات القليلة الماضية، ببناء شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي وماكينات الإيداع النقدي في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.