القاهرة: أطلقت quot;إعمار مصر للتنميةquot;، المملوكة بالكامل من قبل شركة quot;إعمار العقاريةquot;، مبيعات وحدات quot;تاون هومزquot; ضمن مشروعها الأحدث quot;ميفيداquot; الذي يتميز بموقعه الحيوي في منطقة القاهرة الجديدة على مسافة 1.5 كيلومتر من الجامعة الأميركية.

وتتراوح مساحة وحدات التاون هومز في quot;ميفيداquot; بين 158 و190 متراً مربعاً، وتضم غرفتي نوم أو 3، وتبدأ أسعارها من 1.2 مليون جنيه مصري، بدفعة أولى لا تتجاوز 5% من قيمة العقار. وتتميز الوحدات بديكوراتها الداخلية الأنيقة التي تولى تصميمها كل من شركة Saddleback hPDI، وتمتاز في الوقت عينه بكونها كاملة التشطيبات وجاهزة للسكن، ومن المقرر تسليمها إلى مالكيها عام 2012.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار مصر للتنميةquot; سامح مهتدي quot;يأتي إطلاق مبيعات وحدات quot;التاون هومزquot; ضمن quot;ميفيداquot; في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الفيلات في المشروع. ولعل أبرز ما يميز quot;ميفيداquot; هو موقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من مركز المدينة والجامعة الأميركية في القاهرة، ويقدم للعملاء والمستثمرين فرصة اقتناء وحدات سكنية أنيقة وجاهزة للسكن.

ويمكن لسكان quot;ميفيداquot; الاستفادة من مجموعة المرافق المتكاملة التي يحتضنها المشروع، وتشمل منطقة متميزة للتسوق مصممة على طراز جادات البوليفارد العالمية، إضافة إلى أحدث مرافق الأعمال والخدمات الطبية الدولية والمؤسسات التعليمية. وتقع كل الوحدات السكنية على مقربة من الحديقة المركزية التي تمتد على مساحة 30 فداناًَ، بما يعزز الأجواء الصحية التي يحفل بها quot;ميفيداquot;.

وتبلغ القيمة التطويرية لمشروع quot;ميفيداquot; 75. 5 مليارات جنيه مصري، وتصل مساحته إلى 3.8 ملايين متر مربع. ومن المقرر أن يحتضن المشروع 5000 وحدة سكنية، تتنوع بين الفيلات التي تضم 3 إلى 5 غرف نوم؛ ومنازل quot;تاون هومزquot; التي تضم غرفتين أو 3 غرف نوم، إضافة إلى مجموعة من الشقق السكنية. وستكون الوحدات كافة مزودة بأنظمة التكييف إضافة إلى الحمامات كاملة التشطيب، ويمكن للعملاء اختيار نوعية التشطيبات الفاخرة التي تناسبهم لاستخدامها في منازلهم.

ويعتبر quot;ميفيداquot; ثالث المشروعات التطويرية التي تعمل quot;إعمار مصر للتنميةquot; على تطويرها، بعد كل من quot;أب تاون كايروquot; وquot;مراسيquot; اللذين يجري تنفيذهما حالياً، وفق الجدول الزمني المحدد، ووسط اهتمام استثماري كبير. كما شرعت الشركة أيضاً في تنفيذ مجمع الأعمال ضمن مشروع quot;ميفيداquot;.