مع استمرار العمل وفق الجدول الزمني المحدد

القاهرة ـ إيلاف: انتهت quot;إعمار مصر للتنميةquot;، المملوكة بالكامل من قبل شركة quot;إعمار العقاريةquot;، من تنفيذ هياكل الفلل ومنازل quot;تاون هومزquot; بنسبة 80%، وهو تطوير المرحلة الأولى من مشروع quot;مراسيquot; السياحي السكني، الممتد على مساحة 1544 فدان على شواطئ منطقة سيدي عبد الرحمن والعلمين في الساحل الشمالي، في حين يستمر العمل على قدم وساق في تنفيذ مجمعات سكنية أخرى ضمن المشروع. ومن المقرر افتتاح النادي الشاطئي في quot;مراسيquot; خلال موسم الصيف المقبل.

ويجري تنفيذ الأعمال الإنشائية في quot;مراسيquot;، الذي تبلغ قيمته التطويرية 9.92 مليار جنيه مصري، وفق الجدول الزمني المحدد بهدف تسليم الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى إلى مالكيها في نهاية عام 2010.

ويعمل في موقع المشروع أكثر من 3000 عامل ومهندس واختصاصي، وتتعاون شركة quot;إعمار مصر للتنميةquot; مع عدد من شركات المقاولات والاستشارات المصرية على تطوير مختلف أجزاء quot;مراسيquot; الذي قام بتصميمه فريق من كبار المهندسين في العالم.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار مصر للتنميةquot; سامح مهتدي quot;مراسيquot;، ومعه quot;أب تاون كايروquot;، من أهم المشروعات التي تعمل quot;إعمار مصر للتنميةquot;على تطويرها. وتركز جهودها في المرحلة الراهنة على الانتهاء من تنفيذ العمل في كلا المشروعين، وتسليمهما بحسب الخطة الزمنية المحددة.

وأكد على أن المشروع سيساهم في دعم نمو الاقتصاد المحلي وتعزيز أداء القطاع السياحي بشكل ملحوظ في مصر. ومع استمرار الأعمال الإنشائية على قدم وساق، ستتضح المعالم الرئيسة للمشروع على أرض الواقع بحلول موسم الصيف المقبل.

ويستمر العمل حالياً بشكل متسارع في تنفيذ هياكل الفلل في منطقتي quot;فيكتورياquot; وquot;أزوراquot; ضمن quot;مراسيquot;. كما جرى صب أكثر من 47455 متر مكعب من الخرسانة بغرض استكمال إنشاء النادي الشاطئي، وافتتاحه خلال الصيف المقبل.