أبوظبي: أطلقت دائرة المالية في أبوظبي موقعها الالكتروني الجديد والمتطور. وأكد رئيس دائرة المالية في أبوظبي الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان أن إطلاق هذا الموقع يمثل نافذة معرفة لإطلاع المهتمين على أحدث تطورات الدائرة لتعزيز عمليات الاتصال بين الدائرة وأصحاب المصالح، بما يعود بالمنفعة المشتركة على الجانبين.

وشدد على النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي في المجالات كافة، مشيراً إلى أن مثل هذه الإنجازات الكبيرة كانت ثمرة للرؤية الاستراتيجية لقيادة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وقال الشيخ محمد بن خليفة إن دائرة المالية في أبوظبي تفخر بأن اسمها طالما اقترن بقصة النجاح الرائعة والمتميزة التي سطرتها إمارة أبوظبي، حيث كانت خلالها دائرة المالية ومنذ تأسيسها قبل أكثر من4 عقود الذراع المالي والرافد القوي والفعال لحكومة أبوظبي، منطلقة في عملها من رؤية واضحة المعالم، تتمثل بتحقيق الرفاهية والرخاء من خلال نظام إدارة مالية عالمية وسياسة مالية صائبة. وتتصدر الموقع الجديد كلمة للشيخ محمد بن خليفة آل نهيان تستعرض الإنجازات الكبيرة لإمارة أبوظبي ودور دائرة المالية.