أبوظبي ـ إيلاف: تلقي quot;هامبتنز إنترناشونالquot;، شركة الخدمات العقارية العالمية، الضوء على التخفيضات القوية التي يقدمها مطوّرو العقارات البريطانية للمستثمرين في الإمارات، من خلال حملة quot;أفضل العقارات البريطانيةquot; التي أطلقتها في أبوظبي أخيراً، وذلك في إطار مشاركتها في معرض quot;سيتي سكيب 2009quot;. وتم تخصيص نحو ثلث مساحة جناح quot;هامبتنز إنترناشونالquot; في المعرض لمبادرة quot;أفضل العقارات البريطانيةquot;.

وللمناسبة قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في quot;هامبتنز إنترناشونالquot; نيكي جيفورد، quot;شهدت حملة rsquo;أفضل العقارات البريطانيةlsquo; إقبالاً كبيراً من المستثمرين عند إطلاقها في دبي، وهو النجاح الذي تكرر أيضاً خلال معرض سيتي سكيب في أبوظبي. وعبر تسهيل التواصل المباشر بين العملاء في الإمارات والمطورين في المملكة المتحدة، تمكنت quot;هامبتنز إنترناشونالquot; من تسليط الضوء على المميزات والمنافع الكبيرة التي يحققها الاستثمار في سوق العقارات البريطانية في المرحلة الراهنةquot;.

وأضافت جيفورد: quot;يتيح الاستثمار في السوق العقارية البريطانية اليوم للعملاء فرصة الاستفادة من تراجع سعر صرف العملة بنسبة 26% والتخفيضات التي يقدمها المطورون على العقارات المتوفرة والتي تصل نسبتها إلى 20% من سعر العقار. ومع انخفاض أسعار طلبات التخطيط بنسبة 33% فإن القيمة الاستثمارية لمجموعة العقارات المتوافرة حالياً ستزداد بشكل كبير خلال السنوات المقبلةquot;.

ومع تراجع معدل سعر العقار السكني بنسبة 17% مقارنة بالعام الماضي، أصبحت المملكة المتحدة من أهم الأسواق العقارية بالنسبة إلى المستثمرين العالميين. ولطالما كانت المملكة من الوجهات المفضلة لدى المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي، وتعتبر حملة quot;أفضل العقارات البريطانيةquot; حدثاً هو الأول من نوعه على مستوى المعارض المتخصصة بالعقارات البريطانية في منطقة الخليجquot;.