دبي: بلغت قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم الأحد نحو 127.8 مليون درهم، حيث وصلت قيمة تصرفات الأراضي إلى 48 مليون درهم، منها مبايعات بحوالي 25.9 مليون درهم، ورهون بمبلغ 17.7 مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات، الذي يصدر من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بأن الدائرة سجلت اليوم خمس مبايعات، كان أهمها مبايعة بقيمة سبعة ملايين درهم في منطقة البرشاء الثالثة، وأخرى بستة ملايين درهم في منطقة تلال الإمارات الأولى، ومبايعة ثالثة بقيمة 5.1 مليون درهم في منطقة تلال الإمارات الثالثة.

وتصدرت quot;المرابعquot; المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت مبايعتين بقيمة 7.9 مليون درهم، تلتها منطقة البرشاء الثالثة بمبايعة واحدة بسبعة ملايين درهم فمنطقة تلال الإمارات الأولى بمبايعة واحدة أيضا بقيمهة بستة ملايين درهم .

وشهدت تلال الإمارات الثالثة أكبر مبايعة من حيث المساحة بنحو 39 ألف قدم مربعة، التي بيعت بمبلغ 5.1 ملايين درهم، تلتها قطعة أرض بمساحة 15 ألف قدم مربعة، وبيعت بسبعة ملايين درهم.

وسجلت الدائرة 15 رهناً بقيمة إجمالية بلغت 26.9 مليون درهم، كان أهمها قطعة أرض في منطقة تلال الإمارات الأولى، سجلت بستة ملايين درهم، وأخرى في منطقة البرشاء الثالثة بخمسة ملايين درهم.

وبشأن مبايعات الشقق والفلل في مناطق التملك الحر فتم تسجيل 60 مبايعة، منها لشقق سجلت بنحو 75 مليون درهم.