إحتفلت شركة الإتحاد للطيران اليوم بوصول أول رحلاتها الإفتتاحية إلى مطار إنشيون في سيئول.


دبي: إحتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بوصول رحلتها الافتتاحية من مطار إنشيون في سيئول اليوم السبت، بعد إقامة عدد من الفعاليات التذكارية احتفالاً بدخول الناقل الشرق أوسطي إلى سوق كوريا الجنوبية.

وتمت تحية الرحلة الافتتاحية القادمة من أبوظبي لدى هبوطها في مطار إنشيون في سيئول تمام الساعة 12:05 في الحادي عشر من ديسمبر/كانون الأول، بأقواس المياه كما تجري العادة، تبعتها احتفالية قص الشريط التي ضمت وفداً رفيع المستوى كان من بينهم السيد جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في جمهورية كوريا الجنوبية السيد محمد المعينة، وسعادة الدكتور بوكوام كيم الملحق لشؤون المواصلات والبحرية الانشاءات لدى السفالرة الكورية في دولة الامارات العربية المتحدة ، والسيد يونغ جون -لي، الرئيس التنفيذي لمطار إتشيون.

ومن ثم غادت الرحلة من سيئول إلى أبوظبي، تمام الساعة 5:40 دقيقة مساءً من اليوم ذاته.

وتحدث السيد جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في هذه المناسبة، قائلاً: quot;إنه الوقت المناسب للاتحاد للطيران حيث بدات ببناء علامتها التجارية في الأسواق الكورية. لقد أقمنا عدداً من الأنشطة الهامة على مدى الأسبوع الفائت، والتي ساعدت على زيادة الوعي بوجود الاتحاد للطيران ومنتجاتها المتفوقة، برزت من خلالها المستويات العالية لخدماتها كشركة رائدة عالمياً.quot;

واجتمع كبار المسؤولين التنفيذيين في الاتحاد للطيران، خلال فترة إقامتهم في سيئول مع كبار رجال الدولة والأعمال والصناعيين، إضافة إلى إقامة حفل استقبال في فندق جراند حياة لأكثر من 500 من قادة رجال الأعمال الكوريين والمشاهير ووكلاء السفر ووسائل الإعلام.

وقد استمتع الضيوف خلال الحفل بتجربة منتجات وخدمات الاتحاد للطيران الحائزة على جوائز عالمية، حيث قامت الشركة بعرض جناح مقصورة الدرجة الأولى الماسية ودرجة رجال الأعمال اللؤلؤ، وقدمت قائمة الأطعمة والمشروبات التي تقدمها الاتحاد للطيران لضيوفها على متن طائراتها. ومن بين العروض الترفيهية أيضاً كان تقديم رقصة العيالى الإماراتية التقليدية، حيث سافر الراقصون من دولة الإمارات العربية المتحدة ليقدموا عروضهم المميزة، إلى جانب عرض فرقة quot;Drum Catsquot; الكورية المحلية.

وأتاحت الزيارة أيضاً للاتحاد للطيران فرصة مميزة، لتسليط الضوء على المزايا الجديدة التي توفرها اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة أسيانا إيرلاينز، التي تم توقيعها في شهر أكتوبر/تشرين الأول.

وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: quot;تدخل اتفاقية المشاركة بالرمز بين الاتحاد للطيران وشركة آسيانا إيرلاينز حيز التنفيذ مع انطلاق الرحلة الافتتاحية للشركة، ويسرّنا أن نبدأ العمل مع شركة فاخرة وتحظى بكل ذلك الاحترام كشركة آسيانا إيرلاينز. إننا ننظر إلى مزيد من الخيارات لتوسيع الامتيازات والفوائد التي يمكن تحقيقها مستقبلاً من خلال تلك الاتفاقية لكلا الشركتين، الأمر الذي يعود بعميم الفائدة إلى مسافرينا بهدف العمل والترفيه على حد سواء.quot;

ستوفر الخدمة الجديدة للمسافرين من كوريا الجنوبية رحلات ربط عبر أبوظبي إلى عدد من الوجهات المختلفة في شبكتها العالمية والتي تضم دول الخليج وإسطنبول وأثينا ولندن وباريس وجنوب أفريقيا.

وخلال زيارته شكر السيد هوجن كلا من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والهيئة العامة للطيران المدني، إلى جانب حكومة جمهورية كوريا الجنوبية وهيئة الطيران المدني التابعة لها على الدعم الكبير الذي قدموه للاتحاد للطيران خلال مرحلة التحضير لإطلاق تلك الخدمة بين البلدين.