تعتزم الإتحاد للطيران زيادة خدماتها من أبوظبي إلى السعودية في شهر نوفمبر لتوفر رحلات إضافية لحجاج.


دبي - إيلاف: تعتزم الاتحاد للطيران زيادة خدماتها من أبوظبي إلى السعودية في شهر نوفمبر لتوفر رحلات إضافية إلى جدة للمسلمين المسافرين بهدف إتمام شعائر فريضة الحج السنوية.

وستوفر الاتحاد للطيران 11 رحلة إضافية إلى جدة وذلك إلى جانب رحلاتها اليومية إلى في الفترة ما بين 2 و20 نوفمبر/تشرين الثاني، مما يرفع القدرة الاستيعابية إلى 1600 مقعداً خلال الفترة المذكورة.

وسيتم تشغيل الخدمات الإضافية عبر طائرتي إيرباص A320 وA330.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: quot;تعتبر شعائر الحج من الرحلات الهامة جداً بالنسبة للمسلمين في كافة أنحاء العالم، وإنه لمن دواعي اعتزاز الاتحاد للطيران أن تقدم المزيد من الرحلات للحجاج الكرام للقيام بهذه الفريضة. لطالما كان الطلب على رحلات الحج قوياً، ونتوقع أن تلاقي الخدمات الإضافية هذا العام نمواً ملحوظاًquot;.

وأضاف: quot;وفضلاً عن نقل المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، نتوقع أن يقوم الكثير من المسلمين بالسفر من شتى أنحاء العالم إلى جدة عبر مطار أبوظبي الدوليquot;.

ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت رحلات يومية إلى جدة في شهر مايو 2006. وتوفر الشركة أيضاً ثماني رحلات مباشرة دون توقف أسبوعياً إلى الرياض عاصمة المملكة السعودية، و13 رحلة أسبوعياً إلى الدمام.