قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، اليوم عن التوصل إلى اتفاقية مع فرقة البوب الباكستانية quot;سترينغزquot; Strings التي تحظى بشهرة عالمية واسعة، لتكون سفيراً جديداً للعلامة التجارية الجديدة.

وبعد أن حصلت quot;سترينغزquot; على العديد من الجوائز الوطنية والدولية، قضت هذه الفرقة ما يزيد على العقدين من الزمان من أجل الترويج لأعمالها الموسيقية في باكستان وشتى أرجاء العالم، وتمكنت بعد ذلك من الاستحواذ على قاعدة واسعة من محبيها.

ويقول بيتر بومغارتنر المدير التجاري في الاتحاد للطيران: quot;إنني أتطلع شخصياً لمشاهدة انتشار اسم العلامة التجارية للاتحاد، ووصوله إلى جميع أنحاء العالم من خلال الموسيقى التي تقدمها فرقة quot;سترينغزquot;. وتعد باكستان واحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة إلى الاتحاد، لذا فإننا نعرب عن بالغ سعادتنا إزاء العمل مع هذه الفرقة لمساعدتنا في الترويج لعملنا، لاسيما وأنها تعد واحدة من أشهر الفرق في هذه المنطقةquot;.

ويقول فيصل كاباديا المغني الأساسي في فرقة quot;سترينغزquot;: quot;لقد برزت الاتحاد كواحد من أكبر الأسماء في أفق صناعة الطيران خلال فترة وجيزة من الزمن، كما أنها شركة الطيران المفضلة لدينا في الوقت الراهن، ولا يسعنا سوى الإعراب عن فخرنا الشديد للتعاون مع هذه الشركة الرائدة في العالمquot;.

وتعمل الاتحاد للطيران مع فرقة quot;سترينغزquot; في سلسلة من المبادرات الجديدة والمثيرة خلال العام الجاري 2010 في جميع أنحاء العالم، وسيقوم الجانبان سوياً بترويج الموسيقى والثقافة في باكستان وأرجاء مختلفة من العالم.