قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة، عن فوزها بعقد الخدمات الجوية الدولية للحكومة الفدرالية الأسترالية، في أعقاب اختتام مناقصة quot;خدمات السفر الشاملة للحكومة الأستراليةquot;.

ويعني هذا القرار أن الاتحاد للطيران ستتولى بانتظام نقل موظفي الحكومة الفدرالية الأسترالية عند سفرهم إلى خارج البلاد في مهمات حكومية رسمية. وتقوم الاتحاد للطيران بتسيير رحلات إلى العديد من المدن العالمية الرئيسة من أستراليا، عن طريق أبوظبي، بما فيها لندن وباريس وفرانكفورت وجنيف وبروكسل وميلانو وموسكو.

وأوضح جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن quot;وقوع الاختيار علينا لنكون الشريك الدولي المفضل بين شركات الطيران للحكومة الأسترالية، يعد بمثابة شرف للاتحاد للطيران، ويدل على الاحترام الكبير والسمعة المرموقة التي تحظى بها شركتنا في أسترالياquot;.

وأعرب عن بالغ سعادته إزاء تلبية كل الاحتياجات، من خلال هذه المناقصة بالكامل، quot;في الوقت الذي نتطلع فيه إلى العمل مع الدوائر الحكومية لدعم حاجات سفرها إلى أنحاء العالم كافة على متن رحلات الاتحاد للطيرانquot;.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تقوم حالياً بتسيير 21 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي وأستراليا. ويشمل هذا العدد 11 رحلة إلى سيدني، و7 رحلات إلى ملبورن، و3 رحلات إلى بريسبين.