قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق وإلغاء رحلاتها المتجهة إلى المملكة المتحدة وإيرلندا مساء الخميس، وصباح اليوم الجمعة، نتيجة إغلاق مطارات المملكة المتحدة وإيرلندا كافة، جراء انتشار سحابة من الرماد البركاني في أجواء المنطقة.

وأسف جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران quot;على الإرباك الذي ترتّب جراء تعطيل الرحلات على عملائنا، جراء إلغاء وتعليق رحلاتهمquot;، لكنه أكد أن الشركة تمتثل لما تمليه عليها الهيئات المختصة في كل من المملكة المتحدة وأوروبا خلال تلك المرحلة، وموضحاً أن الشركة quot;لن تقوم بتسيير أي رحلة إلى المناطق التي تشكل خطراً على السلامة العامةquot;.

وأشار هوجن إلى أنه نتيجة الإغلاق لن يتم نقل أي من المسافرين الذين قاموا بالحجز على رحلات الاتحاد للطيران إلى المملكة المتحدة وإيرلندا من أي وجهة عبر شبكة الشركة، مضيفاً quot;إننا نحثّ عملاءنا الذين خططوا للسفر إلى المملكة المتحدة أو إيرلندا الاتصال بمكاتب الشركة المحلية أو أي من خطوط خدمة العملاء التي قمنا بتخصيصها لمثل هذه الحالات الطارئة، حيث يمكن للمسافرين إعادة حجز رحلاتهم إلى المملكة المتحدة وإيرلندا اعتباراً من يوم الإثنين 18 إبريل/نيسان المقبل. أما بالنسبة إلى المسافرين الذين ألغوا سفرهم فيمكنهم استرجاع قيمة تذاكرهم بالكاملquot;.

ولفت إلى أنه سيجري تجهيز خدمات نقل برية عبر أوروبا للمسافرين الذين باشروا رحلاتهم أو تأمين إقاماتهم في فنادق أبوظبي.
وطالب من عملاء الشركة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة الراغبين في الاستفسار عن أي من رحلات الاتحاد للطيران الاتصال بالشركة.