قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي - إيلاف: أعلنت الاتحاد للطيران عن استئناف رحلاتها المجدولة كافة إلى أوروبا والمملكة المتحدة، ليبقى الأمر رهناً ببقاء المطارات في المنطقة مفتوحة أمام شركات الطيران.

وأوضح جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، في الوقت الذي رحّب فيه بالأنباء الواردة من الهيئات المعنية في أوروبا والمملكة المتحدة والمتعلقة بفتح المجال الجوي، أن توافد المسافرين إلى المطارات سيسبب الكثير من الإرباكات والازدحام.

وأكّد أن quot;الاتحاد للطيرانquot; تستقبل حالياً المسافرين من مختلف الوجهات، التي تنتهي إلى وجهاتهم الأخيرة في المملكة المتحدة وأوروبا، محاولة القيام بكل ما بإمكانها لنقلهم دون أي تأخير يذكرquot;.

وطالب من المسافرين، في الوقت الذي تخطط فيه الشركة بتشغيل كل رحلاتها لهذا المساء ويوم غدٍ، بألا يتوقعوا مغادرة رحلاتهم حسب الجدول المقرر، داعياً إياهم إلى مواصلة مراجعة موقع الشركة بانتظام، أو الاتصال بأحد مراكز خدمة العملاء المتوافرة على مدار الساعة.

كما توقع هوجن، أن تعود رحلات quot;الاتحاد للطيرانquot; إلى وضعها الطبيعي في غضون 24 ساعة، مع بقاء قرار فتح المطارات سارياً، وأن الأولوية ستكون لإنجاز ما تراكم من أعمال. يذكر أنه سيتم تشغيل رحلتين إضافيتين هذا المساء، إلى كل من دبلن وميلانو عبر ميونيخ، لمساعدة الاتحاد للطيران على استيعاب المسافرين الإضافيين المتعطلين.

ودعا جميع المسافرين الذين لم يقوموا بإعادة الحجز على رحلات لاحقة، الاتصال بالشركة لتقوم بتأكيد حجوزاتهم في أقرب وقت ممكن.