قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي - إيلاف: لا يزال تعليق رحلات الاتحاد للطيران على حاله في الوجهات الأوروبية والمملكة المتحدة حتى إشعار آخر، حيث المطارات مغلقة جراء انتشار سحابة الرماد البركاني فوق أجزاء القارة الأوروبية.

وأكدت شركة الاتحاد للطيران في بيان على تواصلها المستمر مع الهيئات المعنية في كل من المملكة المتحدة وأوروبا، وحالما يتم رفع الحظر عن النقل الجوي، ستعمل كل ما باستطاعتها لإعادة كل رحلاتها إلى طبيعتها، ومن دون أي تأخير.

وفي هذا السياق، دعا جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عملاء الشركة لمراجعة موقع الشركة عبر الإنترنت بشكل منتظم ومستمر، للإطلاع على الرحلات التي أُلغيت أخيراً، أو الاتصال بمراكز خدمة العملاء المتوافرة على مدار الساعة، في حال الرغبة في السفر إلى أي من تلك الوجهات.

وأوضح أن إتمام حجوزات المسافرين الموجودين في أماكن العبور (الترانزيت) في المطارات تُعدّ أولوية للشركة حالياً، في الوقت الذي تقوم فيه بإعادة العمل على خدماتها، ويعمل موظفو الاتحاد للطيران بالاتصال مباشرة بهؤلاء المسافرين الموجودين في مختلف الفنادق في أبوظبي وغيرها من المدن، حال توافرها.

وأكد هوجن أن جهود الشركة تركّزت خلال هذا الأسبوع على ضمان سلامة جميع المسافرين وراحتهم على رحلاتها خلال هذه الفترة الصعبة. مشدداً على استمرارها quot;في ضمان سلامتهم والاعتناء بهم إلى حين وصولهم آمنين إلى وجهاتهمquot;.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تعمل بشكل وثيق مع هيئة أبوظبي للسياحة، لتوفير جولات وتخفيضات على مختلف العروض السياحية للعملاء في أبوظبي، الذين تأثّروا من مسألة تعطيل الرحلات، إضافة إلى مدّهم بالمعلومات اللازمة، وضمان حصولهم على تجربة مميزة قدر الإمكان في ظل هذه الظروف الصعبة.