قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: تسلّمت الاتحاد للطيران أول طائرة من طائرات إيرباص A330-300، التي تضم مقصورات الشركة الثلاث، الأولى ورجال الأعمال والسياحية، بمنتجاتها الجديدة.

وهذه الطائرة هي الأولى من ضمن طلبية ضمت خمس طائرات جديدة من طراز إيرباص A330-300، من المقرر أن تتسلمها الشركة، ومقرّها أبوظبي، خلال السنتين المقبلتين، وستقوم الطائرة الجديدة على تلبية احتياجات خط الشركة بين أبوظبي ومطار لندن هيثرو. وتحمل الطائرة 12 مسافراً على متن الدرجة الأولى، و40 على متن درجة رجال الأعمال، و151 على متن الدرجة السياحية.

ويقول جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران quot;لطالما يُشكل تسليم طائرة جديدة حدثاً مميزاً بالنسبة إلى شركة الطيران، لكن طائرة A330-300 الجديدة هذه تُعدّ طائرة خاصة بالنسبة إلى الاتحاد للطيران، لأنها ستكون المرة الأولى التي يتمتع فيها عملاؤنا بتجربة المنتجات الجديدة للمقصورات الثلاث في آن معاًquot;.

ويضيف: quot;تُركّز الاتحاد للطيران اهتمامها على التفاصيل، ونعتقد أنه ليس بإمكان أي شركة طيران حالياً تقديم منتجات فاخرة عبر مقصوراتها الثلاث، وبالمستوى العالي نفسه من الجودة. لقد حققت أجنحة مقصورة الدرجة الأولى الجديدة نجاحاً منقطع النظير منذ إطلاقها بداية العام، وإننا متأكدون من أن منتجات مقصورتي الدرجة السياحية ورجال الأعمال ستحصدان النجاح عينه الذي حصدته المقصورة الأولىquot;.

يُشار إلى أن لدى الاتحاد للطيران، حالياً، طائرتين من طراز A340-600 تحملان أجنحة مقصورة الدرجة الأولى، وتقوم الشركة بتجهيز تسع طائرات من طراز A340 تعمل حالياً في الخدمة، بهذه المقصورة سيتم إنجازها مع نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول من العام 2010.

وتضم مقصورة الدرجة الأولى الجديدة 12 جناحاً فردياً، يمنح المسافرين مزيداً من الخصوصية والراحة ومساحات تخزين أكبر. ويمكن للمقاعد أن تمتد لتصبح سريراً منبسطاً بطول 80.5 بوصة، ويمكن الدخول للأجنحة من خلال الأبواب الانزلاقية المخصصة لكل جناح على حدة.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تطوير مقاعد درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عالمية كزيادة مساحات التخزين وإضافة مقابس لأجهزة الـ USB/ RCA/ iPod وطاولة كوكتيل كبيرة سهلة الاستخدام، وشاشة تعمل عن طريق اللمس بحجم 15.4 بوصة، وحاجز للمقعد يعمل ميكانيكياً لمزيد من الخصوصية.

وقد أصبحت مقصورة درجة رجال الأعمال في طائرة إيرباص A330-300 أكبر بنسبة 25 % عن غيرها من طائرات الاتحاد للطيران عريضة البدن.

أما في ما يخص مقصورة الدرجة السياحية، فقد تم تطوير أثاثها الداخلي، فصُمّمت المساند الخلفية للمقاعد من الجلد الفاخر ماركة بولترونا فراو بطول 33 بوصة، وهناك أيضاً وحدة تحكّم ومآخذ للطاقة أسفل شاشة العرض، التي يبلغ حجمها 10.4 بوصة.