قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت الاتحاد للطيران عن إعادة العمل برحلاتها إلى ميلان بعد انتشار السحابة البركانية والتي أثرت على خدمات النقل الجوي في المملكة المتحدة، وروسيا الاتحادية ومختلف أجزاء القارة الأوروبية خلال هذا الأسبوع. حيث غادرت الرحلة رقم EY81 والمتجهة من أبوظبي إلى ميلان في تمام الساعة 8:00 من صباح هذا اليوم. وتُعدّ هذه الرحلة أولى الرحلات المتجهة إلى أوروبا والتي سيتم استئناف خدماتها إلى جميع أنحاء أوروبا خلال الساعات الـ 24-36 المقبلة.

وفي هذا السياق، قال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: quot;سنعمل على استئناف خدماتنا تدريجياً لعملائنا عند السّماح لنا بذلك من قبل سلطات السلامة الجوية. حيث قمنا يوم أمس باستئناف رحلاتنا إلى موسكو والآن إلى ميلان، ونحن في انتظار الموافقة على استئناف رحلاتنا إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء ألمانيا وفرنسا وسويسرا في وقت لاحق من اليوم.quot;

وأشارت الاتحاد للطيران، أنها لا تتوقع بأن يتم استئناف الرحلات الجوية إلى المملكة المتحدة وإيرلندا خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة، وذلك نتيجة لاستمرار انتشار السحابة البركانية والتي أثرت على النقل الجوي في هذه المناطق.

وأن إتمام حجوزات المسافرين المتواجدين في أماكن العبور/الترانزيت في المطارات تُعدّ أولوية الشركة، حالياً، في الوقت الذي تقوم به بإعادة العمل على خدماتها، ويعمل موظفوا الاتحاد للطيران بالاتصال مباشرة بهؤلاء المسافرين المتواجدين في مختلف الفنادق في أبوظبي وغيرها من المدن.

وأضاف جيمس هوجن، قائلاً : quot;في الوقت الذي يتم فيه رفع الحظر عن النقل الجوي، نحن نعمل كل ما باستطاعتنا لإعادة جميع الرحلات ومن دون أي تأخير. وسنركز جهودنا خلال هذا الأسبوع على ضمان سلامة وراحة جميع المسافرين على رحلاتنا خلال هذه الفترة الصعبة. وسوف نستمر في ضمان الاعتناء بهم لحين وصولهم آمنين إلى وجهاتهم.quot;