دبي - إيلاف: تمكنت الاتحاد للطيران من حجز مرتبة لها بين أفضل ثلاث شركات الطيران في العالم، وفق استطلاع أجرته مجلة quot;بيلانزquot; BILANZ التي تعد واحدة من الإصدارات السويسرية المتخصصة في مجال الأعمال.

واستحوذت الشركة على هذا الترتيب، بعد استطلاع أجرته المجلة بين المسافرين الدائمين في سويسرا، وبعد العديد من المقارنات بين مختلف شركات الطيران التي قام بها الصحافيون أنفسهم العاملون في مجلة quot;بيلانزquot;. فضلاً عن ذلك، فقد اعتمد هذا الاستطلاع أيضاً على دراسات استقصائية دولية، منها على سبيل المثال التصنيف الذي تقوم به مؤسسة quot;سكايتراكسquot;، الذي حصلت الاتحاد للطيران بموجبه على جائزة الدرجة الأولى الأفضل في العالم، بناء على تصويت شارك به ما يقرب من 18 مليون من المسافرين جواً في أنحاء العالم كافة، حتى تتمكن المجلة من التأكد من الترتيب العام للشركة.

وفضلاً عن حصول الشركة على المرتبة الثالثة بين أفضل شركة طيران في العالم، حازت الاتحاد للطيران المرتبة الأولى في فئة quot;الخدمة على متن الرحلاتquot;، والمرتبة الثاني في فئة quot;درجة رجال الأعمالquot;.

تجدر الإشارة إلى أن مجلة quot;بيلانزquot; تجري هذه التقييمات سنوياً، وتعد النتائج التي تتوصل إليها من بين الأكثر تميزاً في السوق السويسرية.

وأعرب بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران عن فخره إزاء قدرة الشركة في غضون فترة تقل عن سبع سنوات من الارتقاء إلى مصاف أفضل ثلاث شركات طيران في العالم، quot;خاصة بين الشركات التي تقوم بتسيير رحلاتها إلى سويسرا التي تعد سوقاً مهمة جداً بالنسبة إلى الاتحاد للطيرانquot;.

وتقوم الاتحاد للطيران بتسيير خمس رحلات ذهاباً وإياباً في الأسبوع إلى جنيف، وتستخدم على هذا الخط طائرة من طراز quot;أيه 330 ndash; 200 المرتبة وفق نظام الثلاث درجات.

وتقدم الاتحاد للطيران منتجات وتجربة خدمات متميزة لعملائها السويسريين وإلى جميع ضيوفها المسافرين إلى جنيف. وكانت الشركة قد أدخلت في الآونة الأخيرة مفهوم quot;الخدمة الملهمةquot; على الدرجة السياحية، التي تطال أيضاً الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

يشار إلى أن الاتحاد للطيران التي بدأت بتسيير رحلاتها قبل أقل من سبع سنوات، نالت ثلاثة ألقاب في حفل توزيع جوائز quot;سكايتراكس 2010quot; التي أعلن عنها في الآونة الأخيرة، وهذه الجوائز هي quot;أفضل شركة طيران في العالم للدرجة الأولىquot; و quot;أفضل شركة طيران لمقاعد الدرجة الأولىquot; وquot;أفضل طعام على متن الدرجة الأولىquot;.

ويأتي الفوز بهذه الجوائز ليعزز النجاح الذي حققته الشركة في حفل توزيع جوائز quot;سكايتراكسquot; للعام الماضي 2009، حيث فازت بلقب quot;أفضل درجة رجال الأعمالquot; وquot;أفضل طعام على متن درجة رجال الأعمالquot;. كما فازت أيضاً بلقب quot;شركة الطيران الرائدة في العالمquot; في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي 2009، فضلاً عن ست جوائز أخرى على مستوى منطقة الشرق الأوسط في سوق السفر العالمي الذي أقيم في شهر مايو/ أيار من العام الجاري 2010.