عمَّان - إيلاف: تطلق شركة quot;إعمار الدولية الأردنquot; مبيعات مجموعة جديدة من الشقق السكنية المبنية على الطراز المعماري لدول البحر المتوسط، ضمن المرحلة الأولى quot;سمارة الواديquot; في quot;سمارة منتجع البحر الميتquot;، المشروع التطويري الذي تمتلكه quot;شركة البحر الميت للاستثمارات السياحة والعقاريةquot;، المشروع المشترك بين quot;إعمار العقاريةquot; وعدد من المستثمرين الأردنيين والأجانب، بما ينسجم مع الخطط التنموية التي أرساها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وسيتم إطلاق الشقق الجديدة، التي تتمتع بإطلالات على البحر الميت، يوم 25 مايو/أيار 2010. ويمكن للعملاء المرتقبين الاختيار من بين مجموعة من الشقق كاملة التشطيب، التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، تتراوح مساحاتها بين 76 و148 متر مربع، وتتميز بأسعار تنافسية مع عروض خاصة لأول المشترين.

ومن المقرر الانتهاء من مجموعة الشقق السكنية الجديدة في نهاية العام 2011، في حين يجري في الوقت الحلي العمل على الانتهاء من تنفيذ المجموعة الأولى من الشقق التي سيتم تسليمها للعملاء بنهاية سبتمبر/أيلول 2010. ومع وصول العديد من الوحدات السكنية إلى المراحل النهائية من التنفيذ، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الشقق ذات التصاميم والمواقع والأسعار المتنوعة.

ولفت بيتر تايتس، مدير عام quot;إعمار الدولية الأردنquot;، إلى أن إطلاق مجموعة الشقق السكنية الجديدة في quot;سمارة الواديquot;، التي تعتبر من أبرز أجزاء المشروع، هذا الأسبوع، يأتي مكملاً للإنجازات المحققة على مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية ضمن quot;سمارة الواديquot;.

وأوضح تايتس أنه quot;من المقرر تسليم المباني الثلاثة الأولى في مجمع سمارة الوادي السكني المحاط بالأسوار خلال العام الجاري، بما يعكس عمق التزام quot;إعمارquot; بتوفير الشقق السكنية بأعلى معايير الجودة، إلى عملائنا في المنطقة. كما يمكن للمستثمرين الاستفادة من العديد من الخيارات والتسهيلات لتسديد أسعار الشققquot;.

وأكد أن quot;الوحدات السكنية في quot;سمارة الواديquot; تنفرد بالعديد من الخصائص والمميزات، ومنها الموقع الحيوي للمشروع الذي يبعد مسافة لا تتجاوز 45 دقيقة عن العاصمة عمَّان، بما يجعل منها خياراً نموذجياً لجميع العملاء، سواء الراغبين في السكن في المنطقة أو باقتناء منزل ثان للعطلات، والتمتع بأنماط حياة المنتجعات الرائعة التي تتوفر في منطقة البحر الميت. وتتميز الشقق بكونها جاهزة للسكن، وتضم العديد من المرافق العصرية، إلى جانب إطلالاتها على شواطئ البحر الميتquot;.

وتعتبر منطقة البحر الميت من الوجهات المفضلة لاقتناء منازل العطلات في الأردن. كما ساهمت المبادرات الحكومية الرامية إلى تشجيع نمو القطاع السياحي وحركة الأعمال في المنطقة في تعزيز اهتمام المستثمرين بشراء منازل عالمية المستوى فيها، وهو ما يوفره مشروع quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; وفق أفضل معايير التميز والجودة العالمية.

وذكر تايتس أن quot;أبحاث السوق كشفت أن العملاء يبنون قرار الشراء على نوعية الإطلالات التي توفرها الشقق على شاطئ البحر الميت، ويركزون أيضاً على طبيعة المرافق المتوفرة وسهولة الوصول إلى المشروع من مختلف المناطق. ونحن على ثقة من أن quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; سيلبي تطلعات العملاء والمستثمرين على المستويات كافةquot;.

ويمثل quot;سمارة الواديquot; مجمعاً سكنياًً، يحفل تصميمه المعماري بلمسات هندسية مستوحاة من جماليات البيئة الطبيعية المحيطة به. ويقع المشروع على شاطئ البحر الميت بموازاة الممرات المائية، ومقابل quot;مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمراتquot; وعلى مقربة من مركز مبيعات سمارة منتجع البحر الميت. ويمكن لسكان المجمع الوصول بسهولة إلى منطقة quot;سمارة الشاطئquot; ومركز quot;SPAquot; والمنتجع الصحي والقرية التجارية، إضافة إلى فندق من فئة الخمس نجوم.

ويحتضن المشروع مجموعة متكاملة من المرافق، تشمل ممرات التنزه وأحواض السباحة والشاطئ ومركز اللياقة البدنية والمناطق المخصصة للشواء، إلى جانب المنافذ التجارية ونخبة من المطاعم والمقاهي في القرية التجارية، المقرر البدء بإنشائها قريباً. وتتميز الشقق بكونها كاملة التشطيب وجاهزة للسكن ذات غرف واسعة للمعيشة والطعام، مع حمامات ملحقة ومطابخ أنيقة وشرفات واسعة تطل مباشرة على البحر الميت.

وسيساهم توسع quot;مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمراتquot;، الذي يشكل جزءاً مهماً من مشروع quot;سمارة منتجع البحر الميتquot;، في تعزيز مكانة سمارة كوجهة أولى للسكن والسياحة والترفيه في الأردن.