يمثل laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; ثاني مشروع للمجموعة الفندقية في زيمبالي بعد laquo;فيرمونت زيمبالي لودجraquo; ويستقبل ضيوفه من المتوافدين إلى جنوب أفريقيا لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

دبي - إيلاف:أعلنت المجموعة الفندقية العالمية laquo;فنادق ومنتجعات فيرمونتraquo;عن تدشين laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; الذي يطلُّ على سواحل جنوب أفريقيا الشرقية. وتوفر غرف laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; البالغ عددها 154 غرفة عصرية إطلالةً على المحيط الهندي. ويعدُّ laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; ثاني مشروع للمجموعة الفندقية في زيمبالي في جنوب أفريقيا بعد laquo;فيرمونت زيمبالي لودجraquo;، الذي يتألف من 76 غرفة عصرية، ويطل على المنطقة الساحلية.

يُشار إلى أن كلمة laquo;زيمباليraquo; تعني بلغة الزولو أو الإيسيزولو laquo;وادي الزهورraquo;. ويقع المنتجع بين طبيعة حرجية تمتد على مساحة 700 هكتار والساحل الشمالي لمقاطعة كوازولو ناتال على المحيط الهندي، حيث يُعرف هذا الساحل باسم ساحل الدلافين لكثرة الدلافين التي تشاهد في مياه هذه المنطقة، ليضمن المنتجع لزائريه وضيوفه إقامة استجمامية مثالية في أحضان الطبيعة الخلابة.

كما يقع laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; على بُعد 15 دقيقة لا أكثر من مطار الملك شاكا الدولي الذي دُشِّن أخيراً. كما يقع المنتجع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من دوربان، إحدى المُدن التسع التي تستضيف مباريات نهائيات كأس العالم 2010 التي تنطلق في 11 يونيو/حزيران الجاري، الأمر الذي سيسهِّل على ضيوف المنتجع الانتقال إلى دوربان لحضور المباريات المقامة فيها.

كما يتميز laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; بإطلالته المحيطية الأخاذة، وتصميماته المعمارية اللافتة، وتوافر الكثير من المطاعم العالمية. ومن أهم ما يميز غرف المنتجع شرفاتها الواسعة، وأحواض الاستحمام الداخلية الفخمة، والتصميمات الداخلية الحجرية والخشبية والطبيعية المستلهمة من البيئة الأفريقية المحيطة.

كما يتضمن laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; قاعة احتفالات ضخمة تتسع لنحو 180 شخصاً والمُصمَّمة لاستضافة المؤتمرات وحفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة.

وتتوافر في محيط موقع laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; الكثير من الأنشطة الترفيهية والاستجمامية. فهناك رحلات مشاهدة الحيوانات الطليقة وصيد الطرائد، ورحلات السفاري، وجولات في مزارع التماسيح، وركوب الخيل، ورحلات الدراجات الهوائية بين الجبال، وركوب الأمواج، وقيادة الطائرات الخفيفة، وركوب الزوارق، وصيد الأسماك، ورحلات بحرية لمشاهدة أسماك القرش والدلافين، حيث تتوافر كافة الأنشطة المذكورة في محيط المنتجع أو على مقربة منه.

ويوفر laquo;منتجع فيرمونت زيمباليraquo; لضيوفه خدمة الإنترنت فائقة السرعة وخدمة الأفلام حسب الطلب، ليضمن لهم إقامة استثنائية في أحضان الطبيعة الخلابة من جهة، والبقاء على اتصال وتواصل مع العالم من حولهم، ومشاهدة أفلامهم المفضلة، والتمتع بألعابهم الشيقة.