دبي: أعلنت quot;سلطة مركز دبي للسلع المتعددةquot;، سلطة المنطقة الحرة المتخصصة بتعزيز التدفق التجاري عبر دبي، اليوم عن توقيع مذكرة تعاون مع quot;بنك بروداquot; ثالث أكبر بنك في الهند وذلك في حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في مقر quot;مركز دبي للسلع المتعددةquot; في quot;برج الماسquot;. وتهدف مذكرة التعاون التي وقعها أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لـquot;مركز دبي للسلع المتعددةquot;؛ وآشوك كيه. جوبتا، الرئيس التنفيذي لعمليات منطقة الخليج في quot;بنك بروداquot;، إلى تعزيز الجهود التعاونية وفرص الأعمال.

وقد صممت هذه الاتفاقية بهدف تقديم قيمة مضافة للشركات المسجلة في quot;مركز دبي للسلع المتعددةquot; وتعزيز العروض المقدمة للشركات العاملة في منطقة quot;أبراج بحيرات الجميراquot; الحرة. حيث ستتيح هذه الاتفاقية للشركات المرخصة في quot;مركز دبي للسلع المتعددةquot; إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية التي يقدمها quot;بنك بروداquot;، بما فيها تمويل شراء المساحات المكتبية في quot;أبراج بحيرات الجميراquot;، وتوفير رأس المال العامل، والتمويل طويل الأجل، والتمويل التجاري، وتمويل السلع، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بالسلع. إضافة إلى ذلك، سيقوم quot;مركز دبي للسلع المتعددةquot; وquot;بنك بروداquot; بتبادل المعلومات والخبرات من خلال إقامة الندوات وورش العمل والاستفادة القصوى من خبرات كلا الطرفين.

وسيتعاون quot;مركز دبي للسلع المتعددةquot; وquot;بنك بروداquot; على تبادل المعارف عبر الندوات، وورش العمل، وتبادل الخبرات.وبهذه المناسبة، قال أحمد بن سليّم: quot;يسعدنا أن نساهم في البناء على العلاقات التجارية والشراكات طويلة الأمد التي تربط بين دولة الإمارات والهند، لا سيما أن rsquo;بنك بروداlsquo; يعد أحد البنوك الرائدة في الهند، ويوفر خدماته المصرفية المتميزة في دولة الإمارات لمدة تزيد على 36 عاماً. وعلاوة على ذلك، يشكل التجار الهنود نسبة مرموقة من تجار السلع في الدولة، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيسهم في توفير المزيد من الراحة والتسهيلات لأعضاء rsquo;مركز دبي للسلع المتعددةlsquo;، لا سيما الذين لديهم نشاطات أعمال في الهندquot;.

من جهته، قال آشوك كيه. جوبتا: quot;إننا سعداء بتوقيع مذكرة التعاون هذه مع rsquo;مركز دبي للسلع المتعددةlsquo;، أحد المناطق الرائدة للتجارة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة بأن خدماتنا ستوفر لأعضاء المركز قيمة متميزة، كما أننا نتطلع إلى مساعدتهم من خلال الحلول المخصصة لتلبية جميع متطلباتهم المصرفية والتمويليةquot;. ويوفر quot;بنك بروداquot; من خلال ستة فروع وأربعة مراكز لخدمة العملاء في دولة الإمارات، مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الشاملة، تضم التسهيلات الائتمانية لجميع الفئات من الأفراد، والشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع، والمؤسسات، والتجار، والمشاريع الصناعية الجديدة. ويمتلك البنك شبكة واسعة تضم أكثر من 3125 فرعاً ومكتباً في الهند، إلى جانب عملياته في 26 دولة عبر 81 مكتباً حول العالم، يعمل من خلالها على تلبية المتطلبات المصرفية للمؤسسات.