دبي - إيلاف: خطت شركة الماسة كابيتال ماناجمنت ليمتد، وهي لاعب حديث في ميدان إدارة الأصول البديلة في المنطقة، خطوة كبيرة في تعزيز سمعتها، بعدما حصلت على رخصة خدمة كاملة من سلطة دبي للخدمات المالية، لتمارس نشاطها كشركة من الفئة الثالثة من مركز دبي المالي العالمي.

وبفضل هذه الرخصة الجديدة، ستتمكّن شركة الماسة كابيتال ماناجمنت ليمتد من توسيع نطاق نشاطاتها الأساسية، لتشمل إدارة الأصول، وترتيب القروض أو الصفقات الاستثمارية، وتقديم المشورة في مختلف فئات الأصول، مثل الأسهم المدرجة والأسهم الخاصة والعقارات.

إضافة إلى ذلك، ستعمل الشركة جاهدة لتوجيه الحلول الاستثمارية نحو متطلبات الأسواق الحالية ولتطوير مثل هذه الحلول تحسباً للميول والتوجهات المستقبلية. وفي هذا الإطار، تضع شركة الماسة كابيتال نفسها في مقدمة التطور والتقدم الذي ستشهده الأسواق واضعة نصب عينيها هدفاً واحداً، ألا وهو أن تصبح الشركة الكبرى في السوق في هذا المجال في المنطقة.

في هذا السياق، صرّح مروان أحمد لطفي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس تطوير الأعمال لسلطة مركز دبي المالي العالمي quot;سنسعى إلى تقديم كل ما تحتاج إليه من دعم ومساندة لتحقيق الأهداف المرجوة والنجاح المستمر، كما إنّنا نرحب بألماسة كابيتال كفرد جديد من أفراد عائلة مركز دبي المالي العالميquot;.

وتعليقاً على الرخصة التي منحت للشركة، قال السيد شايليش داش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال ماناجمنت ليمتد quot;ليست هذه الرخصة إلا الركيزة الصحيحة والقاعدة التنظيمية المثالية التي ستتيح لنا تحقيق النجاح في الوقت الذي تشهد فيه السوق استقراراً ثابتاً، وتشهد الأوضاع تحسناً ملحوظاً، وتبقى قاعدة عملائنا متطلعة إلى الانتقال من الفرص الاستثمارية الثانوية إلى تلك الجذابة والمجزيةquot;.

وأضاف داش quot;نحن أكيدون من أنّ استعادة هذه المنطقة نشاطها محتمة، كما إنّنا واثقون كل الثقة في أنّ شركة الماسة كابيتال ماناجمنت ليمتد ستؤدي دور حيوي فيهاquot;.

وتعدّ شركة الماسة كابيتال ماناجمنت ليمتد الاستثمار الاقتصادي بقيمة مضافة جديدة وممكنة. وهي تنوي الارتقاء بالخيارات الاستثمارية إلى مستوى أكثر ديناميكية لتقدم لقاعدة عملائها خدمات معيارية للنمو المستقبلي المستدام.