أبوظبي: تم إطلاق أعمال بناء فندق لوبريستول أبوظبي الفاخر الأسبوع الماضي في منطقة البطين، والذي يتوقع افتتاحه في العام 2013.

تطور الفندق المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في أبوظبي بالتعاون مع مجموعة أوتكر، إحدى أفخم المجموعات الاوروبية الفاخرة، ويتوقّع أن يرسي لوبريستول أبوظبي معايير جديدة من الفخامة الفندقية الأوروبية المطعّمة بنكهة فرنسية في أبوظبي.

شارك في إطلاق أعمال البناء كل من فرانك مارنباخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر، محمد منيب، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، الدكتور تيمو غرونرت، الرئيس المالي لمجموعة أوتكر، هاني فرج، الرئيس المالي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، سمير دقاق، نائب الرئيس الاول للتطوير لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا في مجموعة أوتكر، والان بريير، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى مجموعة أوتكر.

عند افتتاحه، سيتكون لوبريستول أبوظبي من 184 غرفة فاخرة تتراوح مساحتها ما بين 45 و55 مترا مربّعا إضافة الى أجنحة فسيحة مزودة بتسهيلات خاصة للياقة البدنية. وتشمل المرافق والخدمات مطاعم عصرية وفريدة مع مقهى ومطعم للذواقة وخيارات من القاعات للحفلات تتمتع بنور النهار وبإطلالة مذهلة على البحر وتتسع لحوالى 300 شخص.

كما تتضمن المرافق منتجعا صحيا عالمي المستوى للتجميل والعناية المتكاملة. وللفندق شاطىء خاص مع مارينا لتكتمل الصورة والفخامة.

وكانت مجموعة أوتكر أعلنت الاسبوع الماضي عن إضافة تحفة فندقية جديدة الى تحفها القائمة وهو فندق قصر ناماسكار Palais Namaskar الفريد بتصميمه وموقعه في مراكش، المغرب. فنادق مجموعة أوتكر هي كنوز ثقافية تحافظ عليها للأجيال المقبلة لتمكّنها من عيش تجربة التقاليد الفندقية الاوروبية العريقة ومواكبة العصر في آن.