أبوظبي: أطلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي المطور الرئيس لجزيرة السعديات اليوم المرحلة الثانية من فلل شاطئ السعديات، التي تتضمن 90 فيلا فاخرة، سيتم إنجازها خلال الربع الأخير من عام 2012.

تتراوح أحجام الفلل الجديدة بين ثلاث وست غرف نوم، تبدأ أسعارها من4.9 مليون درهم، وجاء إطلاق هذه المرحلة الجديدة بعد الإقبال الذي لاقته المرحلة الأولى من المشروع، والتي تم إطلاقها في العام 2009، وبيعت بالكامل.

تشكل فلل شاطئ السعديات أول مجمع سكني راقٍ يضم فللاً فخمة بتصاميم مبتكرة تتميز بمرافقها العصرية المتطورة، حيث تحيط بها مناظر طبيعية خلاّبة مخططة بعناية لتناسب جميع أفراد العائلة، حيث تضم ملاعب للأطفال وبرك سباحة ومواقف فسيحة للسيارات وصالات رياضية حديثة، وملاعب لكرة السلة والسكواش، مع مراقبة أمنية للمداخل على مدار الساعة، كما سيحظى أصحاب الفلل وعلى مقربة منهم بشاطئ خاص للمقيمين فقط، وقد شارفت المرحلة الأولى من المشروع على الانتهاء، وسيتم البدء بتسليم الفلل قريباً.

ووضعت شركة quot;جي زد إم كي بارتنرزquot; العالمية تصاميم فلل شاطئ السعديات، بينما تولت شركة quot;سي دي سيquot; تصميم الديكورات الداخلية، حيث تأتي ضمن ثلاثة أنماط، وهي العربية المتوسطية والعصرية، وتتميز كل الفلل بغرفها الفسيحة ومساحاتها الخارجية الواسعة والتشطيبات والتجهيزات عالية الجودة، ويتجلى ذلك في أسطح المطابخ الرخامية والبلاط المطعم بالموزاييك والفسيفساء، وقد روعي في تصميم الفلل أن تلبي مختلف احتياجات الباحثين عن التميز في اختيار منازلهم.

وقال أحمد عبد الكريم الفهيم المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي quot;إنه نظرًا إلى الاهتمام المتزايد الذي أبداه المستثمرون، قررنا طرح المرحلة الثانية من هذا المشروع، لا سيما بعد النجاح الذي أحرزناه في المرحلة الأولى من فلل شاطئ السعديات، والتي تضمنت 255 فيلا بيعت بالكامل. ونؤكد أن مالكي الفلل سيحظون على نمط حياة فريد وفاخر في السعديات، التي ستجمع أبرز المعالم الثقافية العالمية، إضافة إلى أرقى مرافق الضيافة والترفيهquot;.

ويشغل المشروع موقعاً مميزاً في منطقة شاطئ السعديات، التي تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم، ومرافق ترفيهية ورياضية من الطراز الأول.