عقدت الخطوط الوطنية إتفاقية مع Travelling Connect من خلالها تمنح ضيوفها فرصة إكتساب الأميال على خدمات التجوال حول العالم.


الكويت: عقدت الخطوط الوطنية إتفاقية شراكة مع Travelling Connect التي من خلالها تمنح ضيوفها فرصة إكتساب الأميال على خدمات التجوال حول العالم عبر برنامج المسافر الدائم الخاص بالخطوط الوطنية.

وقد بدأت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية الوحيدة ذات الخدمات المتميزة، أولى رحلاتها في يناير\كانون الثاني 2009 بالسفر مباشرة إلى مختلف دول الشرق الأوسط. أما اليوم تحلّق الوطنية إلى بيروت، والقاهرة، ودبي، وإسطنبول، وفيينا، وشرم الشيخ وغيرها من الوجهات العالمية، حيث تقدّم خدمات إستثنائية وجداول رحلات مرنة تلائم متطلبات ضيوفها المسافرين من وإلى الكويت.

ومن خلال شراكتها مع Travelling Connect، أصبح بإمكان أعضاء ديوان الوطنية حصد الأميال الإضافية عند إستخدام خدمات التجوال التي تقدّمها 21 شبكة إتصالات حول العالم، من بينها الوجهات التي تسافر إليها الخطوط الوطنية مثل مصر وتركيا. كما يمكن لجميع أعضاء ديوان الوطنية المسافرين إلى الكويت إكتساب الأميال عند استخدام خدمة التجوال وإجراء مكالمات عبر شبكة الوطنية للإتصالات.

في هذا السياق، صرّحت ليزلي واتسون، مدير برنامج الولاء في الخطوط الوطنية، بالقول: quot;سنتمكن عبر هذه الشراكة مع Travelling Connect من تقديم خدمة ممتازة لضيوفنا من أعضاء ديوان الوطنية إلى جانب منحهم الفرصة لحصد أميالاً إضافية في كل مرة يسافرون معناquot;.

الجدير بالذكر أن برنامج ديوان الوطنية يتلاءم تماماً مع برنامج مكافآت تجوال الوطنية للإتصالات، حيث يمكن لمشتركي الوطنية للإتصالات حصد الأميال عند إستخدام خدمات التجوال في أي مكان في العالم. وتعد الخطوط الوطنية ثاني شركة طيران في الكويت والسادسة في الشرق الأوسط التي تمنح فرصة إكتساب الأميال الإضافية لعملاء برنامج مكافآت تجوال الوطنية للإتصالات.