أضافت الخطوط الوطنية quot;الكويتيةquot; 10 مدن أوروبية جديدة لشبكتها ضمن إطار اتفاقية شراكة أبرمتها مع الخطوط النمساوية في أكتوبر الماضي.


الكويت: أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية الوحيدة ذات الخدمات المتميزة، إضافة 10 مدن أوروبية جديدة لشبكتها، رافعة بذلك عدد رحلاتها الأوروبية بالتعاون مع الخطوط النمساوية إلى 29 وجهة أوروبية. تأتي هذه الوجهات الجديدة ضمن إطار اتفاقية الشراكة التي أبرمتها الخطوط الوطنية مع الخطوط النمساوية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وسيصبح الآن بإمكان ضيوف الناقلة المتميزة السفر من الكويت إلى مطار فيينا الدولي، ومن ثم مواصلة سفرهم عبر الخطوط الجوية النمساوية إلى 29 وجهة أوروبية، وإستلام الأمتعة المسجلة في المحطة النهائية، مما يجعل تجربة السفر أكثر سهولة ومتعة.

تعليقًا قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عبدالسلام البحر quot;نهدف من خلال التعاون مع الخطوط النمساوية في إلى توفير أرقى الخدمات لضيوفنا وأكبر عدد من المدن ضمن شبكتنا المتناميةquot;. وسوف تشمل الوجهات الجديدة الرحلات المباشرة بين بيروت وفيينا، مما يمنح ضيوف الناقلة المتميزة في بيروت إمكانية السفر إلى المحطات الأوروبية الجديدة عبر العاصمة النمساوية فيينا، كما يمنح المسافرين من فيينا إلى بيروت فرصة السفر إلى مختلف المدن والعواصم في الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الوطنية تقوم بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين مبنى الشيخ سعد للطيران العام ومطار فيينا الدولي، وثلاث رحلات أخرى عبر بيروت.

وتشمل المحطات العشرة الجديدة التي أضافتها الاتفاقية إلى قائمة وجهات الخطوط الوطنية العديد من المدن الرئيسة والمحببة للمسافرين، التي تشمل أمستردام، وبرلين، وبولونيا، وغراتس، وهامبورغ، وروما، وليون، وميونخ ونيس وفينيسيا (البندقية).