الكويت - إيلاف: أطلقت الخطوط الوطنية الكويتية أولى رحلاتها إلى العاصمة الإيطالية روما من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار ليوناردو دي فينشي فيوميتشيانو الدولي في روما.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب، عبد السلام البحر أنه فخور quot;بمنح ضيوفنا خيار سفر جديد يتيح لهم الإستمتاع بتجربة السفر التي توفرها الخطوط الوطنية من خلال إطلاق خط السفر إلى روما. فضلاً عن كونها من أكثر مدن العالم جاذبية، ترتبط روما بشبكة سهلة من المواصلات والسفر مع سائر المدن الأوروبية والمدن الإيطالية الأخرى أو المراكز الثقافية والتجارية الرئيسية في أوروباquot;.

وأعرب عن ثقته بأن quot;تسيير رحلات مباشرة إلى روما من شأنه أن يعود بالكثير من الفوائد على الكويت وإيطاليا، ويساهم في توطيد صلات السياحة والتجارة على حد سواءquot;.

وتعتبر روما الوجهة الثانية عشر للخطوط الوطنية بعد إطلاق وجهات الناقلة إلى القارة الأوروبية، إسطنبول في بداية مايو/أيار، و فيينا في أول شهر يونيو/حزيران. ومن المقرّر أن يضمّ الجدول الجديد رحلتين أسبوعياً من الكويت إلى روما، أيام الإثنين والجمعة إنطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار ليوناردو دي فينشي فيوميتشيانو الدولي.