أعلنت شركة الطيران الكويتية عن توقيع إتفاقيتي شراكة مع الخطوط النمساوية تضيفان إلى رحلات الشركة 19 محطة أوروبية جديدة.

الكويت - إيلاف: أعلنت شركة الطيران الكويتية عن توقيع إتفاقيتي الرمز المشترك والإنترلاين مع الخطوط الجوية النمساوية الناقل الرسمي للنمسا، تتيحان خيارات سفر متعددة لضيوف الخطوط الوطنية بإضافة 19 محطة أوروبية جديدة سهلة الربط عن طريق فيينا.

فإعتباراً من 31 أكتوبر الجاري سيصبح بإمكان ضيوف الناقلة المتميزة السفر من الكويت إلى مطار فيينا الدولي ومن ثم مواصلة سفرهم عبر الخطوط الجوية النمساوية إلى العديد من المدن والعواصم الأوروبية وإستلام الأمتعة المسجلة في المحطة النهائية مما يجعل تجربة السفر أكثر سهولة ومتعة. كما تمنح الاتفاقيتان ضيوف الخطوط الجوية النمساوية فرصة السفر إلى الكويت مباشرة على متن طائرات الخطوط الوطنية.

بدوره أعرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عبدالسلام البحر عن سعادته بهذه الخطوة الاستراتيجية والهامة للخطوط الوطنية، مضيفاً quot;نحن سعداء بإبرام هذه الإتفاقية ولم نكن لنجد شريكًا أفضل من الخطوط الجوية النمساوية للتعاون معه في سبيل توفير أرقى الخدمات لضيوفنا الكرام، كما تعد خطوة هامة ورئيسية أخرى للخطوط الوطنية منذ بداية إطلاقها في العام الماضيquot;.

وأضاف: quot;منذ بداية تشغيل رحلاتنا المباشرة إلى فيينا خلال العام الجاري، أصبحت العاصمة النمساوية إحدى أكثر الوجهات رواجًا وجاذبية لضيوف الناقلة المتميزة، وبعد توقيع هذه الإتفاقية سوف يتمكن ضيوفنا الوصول عبر فيينا إلى تسعة عشر محطة أوروبية بعد أقل من ساعتين ترانزيت في مطار فيينا الدولي لتعد بذلك بوابة دخول لضيوفنا إلى أنحاء أوروباquot;.

من جانبه أوضح السيد أندرياس بييرويرث عضو المجلس التنفيذي للخطوط الجوية النمساوية: quot;يشرفنا إبرام إتفاقية شراكة مع شركة الطيران الكويتية الوحيدة ذات الخدمات المتميزة.

إننا على قناعة بأن الشراكة مثالية لكلا الطرفين حيث ستمنح للضيوف المسافرين على متن كل من الخطوط الوطنية والنمساوية خيارات أوسع من المحطات الرئيسية في كل من أوروبا والشرق الأوسطquot;.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الوطنية تقوم بتشغيل ثلاثة رحلات أسبوعية بين مبنى الشيخ سعد للطيران العام ومطار فيينا الدولي ومن المقرر أن تضيف 3 رحلات جديدة إلى فيينا عبر بيروت لتخدم بها السوق اللبناني.

أما المحطات التسعة عشر الجديدة التي أضافتها الاتفاقية إلى قائمة وجهات الخطوط الوطنية فهي تتضمن العديد من المدن الرئيسية والمحببة للمسافرين كلندن، باريس، ميلان، زيورخ، جنيف، بروكسيل، صوفيا، براغ ووجهات أخرى عديدة وبأسعار تنافسية تبدأ من 99 دينار كويتي.

وسوف تشمل إتفاقية الرمز المشترك الرحلات المباشرة بين بيروت وفيينا والتي سيتم إطلاقها اعتباراً من 31 أكتوبر الجاري مما يمنح ضيوف الناقلة المتميزة في بيروت إمكانية السفر إلى سبعة محطات جديدة من بيروت إلى فيينا وغيرها من الوجهات الأوروبية.