قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن باقة متنوعة من العروض الخاصة للمسافرين حول العالم احتفالاً بتدشين وجهتها رقم 100.


الدوحة: ستحقق الناقلة الخليجية quot;الخطوط القطريةquot; هذا الإنجاز مع بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة حلب التاريخية السورية في 6 أبريل، بعد 14 سنة فقط من انطلاق عمليات الناقلة. واعتباراً من 15 مارس، يمكن لعملاء الناقلة الاشتراك عبر qatarairways.com/100 للحصول على فرصة للفوز بتذاكر مجانية لأكثر من 100 وجهة.

وتقدم الناقلة 100 زوج من التذاكر على الدرجة السياحية للفائزين المحظوظين. كما يقدم برنامج الولاء التابع لنادي امتياز الخطوط الجوية القطرية كيومايلز إضافية لأعضائه وخصم خاص على تذاكر المكافأة عبر qmiles.com. ولحاملي بطاقة بنك قطري الوطني المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية، فسيحصلون على كيومايلز إضافية أكثر.

وتتوفر مزيد من المعلومات حول هذه العروض عبر qatarairways.com/100 ويقدم قسم القطرية للعطلات كذلك عروضاً رائعة لمسافري الترانزيت في قطر وبأسعار خاصة مما سيتيح لهم فرصة استكشاف قطر قبل استكمال رحلاتهم إلى وجهات أخرى.

وتعلن الناقلة عن عرض عالمي آخر سيتم الكشف عنه قبل موعد تدشين الوجهة رقم 100. ويمكن الحصول على العرض فقط عبر موقع القطرية الإلكتروني qatarairwys.com.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن تدشين الخط رقم 100 يعد إنجازاً هاماً بالنسبة للناقلة وما هذه العروض إلا طريقتنا في التعبير عن شكرنا وامتناننا لمسافرينا.

وقال الباكر quot;نحن في صدد تحقيق إنجاز هام بعد مرور سنوات قليلة على انطلاقة الناقلة ndash; تدشين وجهتنا رقم 100. ولم يكن بمقدورنا فعل ذلك لولا دعم شركائنا الأعزاء من وكلاء السفر والشركات وبالطبع مسافريناquot;.

وأضاف quot;سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه العروض حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة، لذا ندعوكم لمتابعة آخر أخبارنا.quot; quot;تقدر القطرية كل الدعم والتشجيع الذي حظيت وما زالت تحظى به منذ إعادة إطلاقها عام 1997. ونحن سعداء بالاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي مع جميع عملائنا.quot; وتسيّر القطرية حاليا أسطولاً حديثاً يضم 95 طائرة من الدوحة إلى 99 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية. وكانت أحدث وجهة دشنتها الناقلة هي مدينة شتوتغارت الألمانية في 6 مارس الحالي.

واستطرد الباكر في حديثه قائلاً quot;مع حلول العام 2013 سنكون قد حققنا هدفنا بالوصول إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم وحينها سنقوم بتحديد أهداف جديدة. هدفنا الأول هو أن نكون أفضل شركة طيران في العالم تتمتع بتقدير عالمي.quot; وتصنف القطرية اليوم في المرتبة الثالثة عالمياً ضمن أفضل عشرة شركات طيران في العالم وفقاً لاستطلاع الرأي السنوي الذي تجريه مؤسسة سكاي تراكس المرموقة مع المسافرين حول العالم.

والجدير بالذكر أن القطرية شركة طيران حائزة على تصنيف الخمس نجوم من قبل مؤسسة سكاي تراكس العالمية. ويركز منتج القطرية المميز على توفير أقصى درجات الراحة والمأكولات الشهية والترفيه والخدمة المميزة على متن رحلاتها والحفاظ على أسطول حديث وفتي لا يفوق متوسط عمر طائراته أربعة أعوام.

واعتباراً من 5 يونيو، ستنطلق القطرية في شهر سيكون حافلاً بالتوسعات حيث ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى وجهتها الثالثة في إيران، مدينة شيراز الجنوبية، تتبعها بعد 10 أيام مدينة البندقية ndash; ثالث وجهات الناقلة في إيطاليا. في 29 يونيو، ستبدأ القطرية تسيير رحلاتها إلى مدينة مونتريال، أولى وجهات الناقلة في كندا.

وفي 27 يوليو، ستبدأ القطرية تسيير رحلاتها إلى وجهتها رقم 12 في الهند ndash; مدينة كولكاتا (كالكوتا سابقاً) ndash; تتبعها مدينة صوفيا البلغارية في 14 سبتمبر ومدينة أوسلو النرويجية في 5 أكتوبر.