قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


أبوظبي: اعلن المكتب الاقليمي لشركة فينميكانيكا الايطالية في ابوظبي اليوم , ان شركة /أنسالدو انرجيا/ سوف تبدأ قريبا في تنفيذ مشروع ضخم بقيمة 640 مليون يورو لبناءوصيانة محطة للغاز الطبيعي لتوليد الطاقة في تركيا . وذكر بيان اصدره المكتب في ابوظبي اليوم ان طاقة المحطة تصل الي865 ميجاوات ، وتقع في في كوجايلى جيزبي الصناعية الهامة في اسطنبول.

وسيتم تزويد محطة توليد الكهرباء مع بتوربينات عملاقة من طراز AE94.3Aالمصنعة من قبل شركة انسالدو انرجيا في جنوة الايطالية ، بهدف تحقيق المرونة
التشغيلية والسماح للمحطة بالعمل وفقا بكفاءة عالية وحسب المعايير البيئية.

وقال البيان ان هذا المشروع الذي تنفذه شركة / انسالدو انرجيا / والمملوكة لشركة فينميكانيكا الايطالية بناءا على عقد لتزويدها ايضا بالخدمات والصيانة على المدى الطويل. ويذكر ان /أنسالدو انرجيا/ هي أيضا أحد المساهمين باستثمار حوالي 86 مليون يورو، في شركة /يني ايليكتريك / ودخلت في شراكة مع أحد أكبر المساهمين في الوحدة الاستثمارية NV، وهي أحد أهم الشركات العاملة في سوق توليد الطاقة الكهربائية بالمنطقة .

وحسب البيان فانه سيتم تمويل المحطة من قبل تحالف يضم اربعة مصارف تركية بما في ذلك جارانتي بنك، دي إس تركى بنك، وبنك تركي فاكيفلار وبنك يابي في كريدي ،ومع مساهمة محدودة للرعاة الرسميين لمجموعة فينميكانيكا لمنفذي المشروع من شركة انسالدو انرجيا وذلك لمواجهة مخاطر تمويل المشاريع التي تتعلق بسوق الطاقة التركية.

وقال البيان ان ان توقيع اتفاقية التمويل المصرفي سيتم في غضون الايام القليلة المقبلة ، وبالتالي سيبدا العمل بهذا المشروع الذي يعد واحدا من أهم الاستثمارات المشتركة في سوق الطاقة التركية قبل نهاية العام الحالي .