قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستأثر الإمارات العربية المتحدة بـ20 بالمائة من سوق الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وفقاً لشركة quot;برايفت جت تشارترquot;، إحدى شركات الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم.


دبي:أفادت شركة quot;برايفت جت تشارترquot; خلال إعلانها عن ترقية بوابتها الإلكترونية الخاصة بالسوق الإماراتي بأن الإمارات تستأثر بـ20 بالمائة من سوق الطيران الخاص في الشرق الأوسط مشيرة إلى أن رجل الأعمال في الإمارات يقوم بـ10 رحلات طيران خاص في العام الواحد كمعدل عام.
وقال quot;هيو كورتنايquot;، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة quot;برايفت جت تشارترquot;: quot;تعد شركتنا من أضخم شركات الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم. ونعي في الشركة أهمية السوق الإماراتي الذي يمثل حوالي 20 بالمائة من حجم اعمالنا من سوق الشرق الأوسط، مما استوجب ترقية هذه البوابة الإلكترونية الخاصة بالسوق الإماراتي والتي توفر باللغتين الإنكليزية والعربية قائمة من الخدمات النوعية التي يحتاجها عملاؤنا لحجز رحلاتهم الخاصة بالطيران الخاصquot;.
وباتت المؤسسات الكبيرة تفضل نقل كبار مسؤوليها عبر استئجار الطائرات لتكلفتها الإقتصادية المجدية ومرونتها اللوجستية مقارنة بوسائل النقل الجوي التقليدية.
وأضاف quot;روس كيليquot;، المدير التنفيذي لشركة quot;برايفت جت تشارترquot; في الشرق الأوسط: quot; تصل quot;برايفت جت تشارترquot; الى شبكة واسعة من اساطيل الطائرات الخاصة في العالم. ونحن الشركة الوحيدة في العالم التي تمتلك بوابات الكترونية خاصة بثمان لغات تشمل اللغة العربية. وتساهم بوابة الشركة الالكترونية التي تم ترقيتها اليوم في تعزيز معدلات الطلب على خدماتنا من قاعدة عملائنا في دولة الإماراتquot;.
وتملك quot;برايفت جت تشارترquot; حالياً شبكة مكاتب دولية في كل من المملكة المتحدة وفرنسا اضافة الى منطقة الشرق الأوسط من خلال مكتبها الإقليمي في دبي وتواجدها في جدة. كما للشركة عمليات واسعة في اوروبا الشرقية واميركا الشمالية من خلال مقارها في موسكو وفلوريدا.
وأضاف quot;كيليquot; بأن قاعدة عملاء quot;برايفيت جت تشارترquot; في السعودية تشمل أفراداً من الأسر الحاكمة والمدراء التنفيذيين لكبريات الشركات وعدد من الأشخاص رفيعي المستوىquot;.
وقال: quot;تستثمر شركتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والتقنيات الحديثة بشكل عام لإيمانها بالدور المحوري الذي تلعبه التكنولوجيا في تعزيز الخدمات النوعية التي نوفرها لعملائنا. ونفخر لإمتلاكنا لنظام تعقب الطائرات الإلكتروني والذي يتيح إمكانية وصول الشركة وعلى مدار الساعة الى كافة المطارات حول العالمquot;.
وتستطيع quot;برايفيت جت تشارترquot; توفير خدماتها بسرعة قياسية بعد تأكيد الحجز بالإضافة إلى إيصال العملاء إلى أية وجهة في العالم.
وتتميز خدمات الطيران الخاص بإجراءات سفر سريعة وقاعات مخصصة للإنتظار وسرعة عالية عند التفتيش الامني في المطارات اضافة الى توفيره للوقت المهدر في إنتظار مواعيد الرحلات في الرحلات الجوية العادية.
وتستخدم quot;برايفت جت تشارترquot; محطات السفر الخاصة والمخصصة لكبار الشخصيات في المطارات حيث أن عملاء الشركة يستطيعون القدوم الى المطار قبل 15 دقيقة فقط من موعد اقلاع رحلاتهم. كما تتاح الفرصة لعملاء الشركة لإختيار المطار الذي يفضلونه اضافة الى النقل عبر سيارات الليموزين في حالة طلب ذلك.