قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: افتتحت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، رسميًا فندق "منزل وسط مدينة دبي" الجديد من فئة "البوتيك"، والذي يحتفي بأصول الضيافة العربية العريقة في أجواء مفعمة بنبض الهوية الثقافية للمدينة، تتكامل مع أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات الضيوف على كل المستويات. وتتولى "فيدا للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الفندقية الموجهة نحو الجيل الجديد من السياح ورجال الأعمال، إدارة الفندق الذي يرسي معايير غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة في دبي من خلال تجربة عربية أصيلة تلاقي التطلعات العملية والترفيهية للضيوف.

روعي في تصميم "منزل وسط مدينة دبي" أن يكون خيارًا مثالياً للشغوفين بالمشهد الثقافي ووجهة نموذجية للتواصل الاجتماعي، حيث يتميز الفندق الجديد بموقعه الحيوي على "بوليفارد محمد بن راشد"، الذي يعبر مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي"، مشروع "إعمار" العملاق، والذي يوصف بأنه "قلب العالم الحاضر".

يطل الفندق على "سوق البحار"، ويسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وتزدان أرجاء فندق "منزل وسط مدينة دبي" باللمسات الفنية المضمّنة في تصميمه العصري، ويتألف من 197 غرفة بتصاميم مبتكرة تجسد قيم الضيافة التقليدية التي تناسب الضيوف من الدول العربية، وتتيح في الوقت عينه للزوار العالميين فرصة اختبار تجربة ثقافية غنية تغني معارفهم عن المنطقة وتقاليدها.

بهذه المناسبة قال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة": "تمثل تقاليد الضيافة العربية أحد أهم محركات نمو القطاع السياحي في دبي، ونتطلع من خلال فندق "منزل وسط مدينة دبي" إلى مكاملة القيم الثقافية العريقة للمنطقة مع أفضل مقومات الراحة والترفيه العصرية التي تضمن للضيوف قيمة مميزة. وينفرد الفندق الجديد بمزايا استثنائية في كل عناصره بدءًا من التصميم والديكور ووصولاً إلى الخدمات التي يتيحها للضيوف، مع التركيز بصورة خاصة على تفعيل التواصل مع الزوار بما يضمن لهم تجربة عصرية أصيلة لا تضاهى بكل المقاييس".

وأضاف زوبير: "لا شك بأن إضافة منزل وسط مدينة دبي إلى محفظة "فيدا للفنادق والمنتجعات" سيكون دافعاً قوياً نحو تحقيق هدفنا في تعزيز التواصل مع جيل جديد من المسافرين، ولا سيما من المواطنين الإماراتيين والزوار المتوافدين إلى دبي من دول مجلس التعاون الخليجي، عبر خدمات ومرافق تتلاءم مع احتياجاتهم وتحقق لهم قيمة مميزة في وجهة عصرية عنوانها الرقي والبساطة".

يحمل الفندق شعار "بيتك بطابع عربي"، وتمتاز جميع غرف "منزل وسط مدينة دبي" بروحها الكلاسيكية المتناغمة مع التصاميم الهندسية العربية. وتطغى على الفندق ألوان البني والبيج والأبيض، ويحتضن 155 غرفة من القياس الملكي تمتاز برحابتها بمساحة تصل إلى 32 متراً مربعاً بإطلالات على "برج خليفة" أو المسبح؛ و56 غرفة مزودجة مناسبة للعائلات و8 أجنحة تطل على البرج وبمساحة تصل إلى 48 متراً مربعاً، مع الشرفات

ويضم "منزل وسط مدينة دبي" العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك المسبح الخارجي والمنصة المحيطة به؛ ومركز اللياقة البدنية الحديث؛ والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في كل أرجاء الفندق. وبالنسبة الى الضيوف من رجال الأعمال، فبإمكانهم الاستفادة من خدمات مكتب "تواصل" الواقع ضمن الردهة الرئيسة للفندق والذي يوفر لهم العديد من مرافق الخدمة الذاتية على مدار الساعة مثل الاتصال بالإنترنت والطابعات اللاسلكية.

ويسهل الوصول من "منزل وسط مدينة دبي" إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، ويبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يمكن الوصول من الفندق إلى محطة "دبي مول" من خلال الممر المتحرك في "دبي مول"، علاوة على توفير خدمات حافلات مجانية للضيوف إلى العديد من المواقع الحيوية في المدينة.


&